أثريو سيناء يطالبون الرئيس ومِحلب بوضع حل لمشكلة جذب العمالة

الخميس، 19 يونيو 2014 05:02 م
أثريو سيناء يطالبون الرئيس ومِحلب بوضع حل لمشكلة جذب العمالة عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر عدد من الأثريين بمحافظتى شمال وجنوب سيناء، بيانًا يناشدون فيه عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم مِحلب، رئيس الوزراء، بوضع حل لمشكلة جذب عمالة سيناء، وصرف مستحقاتهم المالية كاملة فى ظل ما يعانيه العاملين من ظروف العمل، كما دعوا رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء لزيارة العاملين بسيناء.

وجاء فى نص البيان، إلى السيد رئيس جمهورية مصر العربية، والسيد رئيس الوزراء، من جموع العاملين بمحافظتى شمال وجنوب سيناء، التابعين لوزارة الآثار والتراث نناشد سيادتكم بوضع حد لما نعانيه نحن جميعًا من مشكلة سنوية، وشهرية وهى جذب عمالة سيناء.

وأضاف البيان، نحن نصرف نسبة 150% مثل باقى العاملين طبقًا لقرار المحافظ، ونتبع تعليماته كل عام بخصوص هذا القرار من سنوات طويلة، وفجأة يخرج علينا مدير بالمالية ويقول بأننا لا نستحق بدل جذب سوى 80% كيف ذلك وكل من فى سيناء يصرفون 150%، وعليه كلنا متضررون ونسأل أين العدالة الاجتماعية.

وأوضح البيان، أنه بدلا من أن يكافئ العاملون بسيناء فى هذه الظروف، تطالب المالية بتخفيض الجذب، فنحن نرفع الأمر لسيادتكم، لعودة الحق إلى أصحابه، فنحن حماة حضارة مصر وندعوا سيادتكم لزيارتنا العاملين بسيناء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة