مرشحة لرئاسة موريتانيا تدعو المواطنين للتصويت لصالح البلاد

السبت، 21 يونيو 2014 03:39 م
مرشحة لرئاسة موريتانيا تدعو المواطنين للتصويت لصالح البلاد الانتخابات الموريتانية "أرشيفية"
نواكشوط (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت لالة مريم بنت مولاى إدريس المرشحة للانتخابات الرئاسية الموريتانية، التى بدأت اليوم ، إلى الإقبال على صناديق الاقتراع .. مؤكدة أن التصويت يخدم مصلحة البلد قبل أى مرشح.

وأعربت إدريس - فى تصريح أمام مكتب التصويت - عن ارتياحها لما حققت موريتانيا من مكاسب عبر مسيرتها الديمقراطية .. مطالبة الناخبين عموما بالإقبال بكثرة على صناديق الاقتراع للتعبير عن أصواتهم الانتخابية لصالح الوطن قبل مصلحة أى مرشح.

ودعت المرأة الموريتانية إلى أن تكون أول من يدلى بصوته لدى صناديق الاقتراع .. معربة عن ثقتها فى ناخبيها .. متوقعة كسب الجولة لصالحها والفوز فى الشوط الأول بمقعد رئاسة الجمهورية.

ويشارك أكثر من مليون و 300 ناخب موريتانى فى الانتخابات الرئاسية السادسة من نوعها فى تاريخ البلاد، والتى تجرى فى ظل مقاطعة أطياف واسعة من المعارضة والمركزيات النقابية، فى إطار ما يعرف بالمنتدى الوطنى للديمقراطية والوحدة، بالإضافة إلى حزب التحالف الشعبى التقدمى.

ويتنافس محمد ولد عبد العزيز الرئيس المنتهية ولايته والذى يسعى لولاية ثانية ، مع رئيس حزب الوئام الديمقراطى الاجتماعى بيجل ولد هميد، والإدارية لاله مريم منت مولاى إدريس ، والمناضل الحقوقى بيرام ولد الداه ولد اعبيد ، ورئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية - حركة التجديد إبراهيما مختار صار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة