خبير تنمية يقدم أول دورة لمواجهة التحرش باستخدام قوة العقل الباطن

الخميس، 26 يونيو 2014 02:04 ص
خبير تنمية يقدم أول دورة لمواجهة التحرش باستخدام قوة العقل الباطن المحاضر مدحت حامد
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم مدحت حامد، المحاضر الدولى وخبير التنمية البشرية، أول دورة لتدريب الفتيات على كيفية كسر حاجز الخوف والضعف والشلل، الذى يصيبهن عند تعرضهن لمحاولات تحرش أو الاعتداء البدنى المباشر، من خلال دورة تدريبية يشرح فيها، أسرار العقل الباطن، وكيفية التحكم فى قوتنا الباطنة، لتتمكن الفتاة من السيطرة على ردود أفعالها أثناء التعرض لتحرش لفظى أو بدنى، وتتمكن من تقديم ردة فعل لفظى وحركى تتناسب مع الموقف.

ويقول "حامد"، لــ"اليوم السابع"، سندرب أيضًا الفتاة على كيف تكون من القوة الباطنة ما يخيف المتحرش من الإقدام على الفعل غير المقبول اجتماعيًا.

ويتابع: مفهوم التدريب هنا فى فـن السيطرة، يعـتمد على بعض الأساليب الحركية المتـقـنة، والتى وضعت بأسلوب تسلسلى خاص، وذلك بغرض الوصول بالمجموعات العضلية والمفصلية لأفضل مستوى، لتلافى أوجه النقص، أو القصور فى مستوى قدرات الفرد، وتقوم العملية التدريبية فى صورة حديثة غير روتينية، تظهر التدريب فى صورة شيقة ومحبوبة وتعتمد على مبدأ "الفروق الفردية".

ومن المنتظر، أن يتم تقديم الدورة فى عدد من المراكز الثقافية والجمعيات، وتبدأ السبت الموافق 19 يوليو المقبل، فى جمعية العالم بيتى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة