جبروت امرأة.. ربة منزل عذبت ابنة شقيقها حتى الموت وتخلصت من جثتها أسفل كوبرى عرابى بالمهندسين.. المتهمة أجبرت الضحية على ممارسة الرزيلة مع ابنيها بعد وفاة والدتها وكانت تحرمها من الطعام

الجمعة، 27 يونيو 2014 12:22 م
جبروت امرأة.. ربة منزل عذبت ابنة شقيقها حتى الموت وتخلصت من جثتها أسفل كوبرى عرابى بالمهندسين.. المتهمة أجبرت الضحية على ممارسة الرزيلة مع ابنيها بعد وفاة والدتها وكانت تحرمها من الطعام اللواء محمود فاروق مدير الادارة العامة لمباحث الجيزه
كتب:بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حادثة مأساوية شهدتها منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 17 عاما على يد عمتها وزوجها وأبنائها، حيث قاموا بتعذيبها حتى فارقت الحياة ثم تخلصوا من جثتها أسفل كوبرى عرابى، وكشفت تحريات رجال المباحث تورط المتهمين فى ارتكاب الجريمة وكانت المفاجأة أن عمة المجنى عليها كانت تجبرها على ممارسة الرزيلة مع أثنين من أبنائها مما أسفر عنه فض غشاء بكارتها.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث إمبابة، أن عمة الضحية أجبرت المجنى عليها، التى كانت تقيم بصحبتها بالإضافة إلى بناتها اللائى اعتدن على رسم وشم على أذرعهن عبارة عن اسم "حسن" وهو ابنها المسجون على ذمة قضية قتل.

وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من الأهالى، يفيد بعثورهم على جثة فتاة أسفل كوبرى عرابى التابع لمنطقة إمبابة، فكلف رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث.

وبانتقال المقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، ومعاونه النقيب مصطفى عبد التواب إلى محل البلاغ، تم فرض كردون أمنى وكشفت المعاينة أن الفتاة القتيلة تبلغ من العمر 17 عاما بها أثار تعذيب بأنحاء جسدها، وكشف تقرير الطب الشرعى أنها تعرضت لفض غشاء بكارتها بالقوة.

ومن خلال وضع خطة بحث توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها تدعى "ه.ح.م" توفت والدتها منذ 4 سنوات، بينما تزوج والدها العاجز من سيدة أخرى ويقيم بصحبتها ومنذ وفاة والدها تولت شقيقة والدها تربيتها، حيث اصطحبتها للإقامة بمنزلها بصحبة زوجها واثنين من أبنائها الذكور وفتاتين.

وتعرضت الضحية لمعاملة سيئة من عمتها وأسرتها، حيث كانوا يعتدون عليها بالضرب والتعذيب ويحرمونها من الحصول على الطعام، وكانت المفاجأة التى كشفت عنها تحريات رجال المباحث أن عمتها كانت تجبرها على ممارسة الرذيلة مع اثنين من أبنائها، مما أسفر عن فض غشاء بكارتها.

ومن خلال تحريات رجال المباحث التى أشرف عليها العميد محمود خليل، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد درويش حسين مفتش المباحث الجنائية، تم التوصل إلى شقيقة المجنى عليها تدعى "سعاد" تعمل بائعة شاى بشارع جامعة الدول العربية، وكانت تقيم بصحبة عمتها المتهمة.

وبمواجهتها أفادت أن عمتها كانت دائمة تعذبها وشقيقتها، وكانت تجبر شقيقتها المجنى عليها على ممارسة الرزيلة مع ابنى عمتها "بلال" و"جمال"، بالإضافة إلى إجبارها لهما ولابنتيها على رسم وشم اسم ابنها "حسن" على أذرعهن وهو الذى يقضى عقوبة السجن لاتهامه فى قضية قتل صاحب كشك بالعجوزة منذ عدة سنوات.

وتم إخطار اللواء كمال الدالى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وجار إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين، وحرر العقيد جمال مخيمر نائب مأمور قسم شرطة إمبابة محضرا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.



أخبار متعلقة:


ضبط زوج وابنتيه متهمين بتعذيب فتاة وقتلها بالجيزة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة