"أولاد النيل" يفتح باب المشاركة لشباب الدقهلية فى مشروع "ساعة الحائط"

السبت، 07 يونيو 2014 10:22 ص
"أولاد النيل" يفتح باب المشاركة لشباب الدقهلية فى مشروع "ساعة الحائط" أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إيمانا منه بتفعيل دور الشباب الإيجابى، يقدم فريق "أولاد النيل" مبادرته الجديدة والتى تحمل اسم "شباب متكامل"، لدعم تنفيذ مشروعات الإنتاج الخاصة بالفريق والتى يقوم بها الشباب.

يقول صلاح صبرى، مسئول الفريق، لـ"اليوم السابع"، بعد نجاح تجربة "الفانوس المصرى الناطق" واستقبالها بحفاوة من الجماهير المصرية، فكرنا فى المنتج الآخر الذى يغزو الأسواق المصرية باسم الصين، ووقع اختيارنا على ساعة الحائط، ونقوم به الآن بدائرة قطرها 28 إلى 30 سم، تتميز بشكل ديكور مميز وسعرها أرخص من الصينية ومن أيادٍ مصرية".

ويضيف: "أثناء عملنا فى المشروع الثانى، فكرنا فى مشاركة شباب آخرين يتخلصون من لقب "عاطلين عن العمل"، ويمكن مشاركتهم لنا عن طريق المساهمة برأس المال والحصول على أرباح، إقامة ورشة عمل منزلية ومكتبية، التسويق للمنتجات الخاصة بالفريق مع توفير كل الاحتياجات من تدريب وتجهيز".

ويشير صلاح إلى أنهم اختاروا فتح باب المشاركة لشباب محافظة الدقهلية فقط، حتى ينتهوا من حل مشكلات شبابها ثم يفتحوا مشروعات أخرى بالمحافظات الأخرى، لأنهم يعملون على حل مشكلة البطالة بالعمل والإنتاج الذى يرفعون به اسم مصر.

ويتابع: "ما شجعنا على فتح باب التحاق شباب جدد معنا بالمشروعات هو دعم محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة، ونتمنى أن تنافس منتجاتنا نظيرتها الصينية، ويمتنع المستوردون عن شراء هذه المنتجات الضعيفة والتى سرعان ما تظهر عيوبها بعد عدة أيام من استخدامها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة