بالفيديو.. رئيس "الصحفيين الإماراتيين": عودة مصر للأمة الانتصار الأكبر

الإثنين، 09 يونيو 2014 08:12 م
بالفيديو.. رئيس "الصحفيين الإماراتيين": عودة مصر للأمة الانتصار الأكبر محمد يوسف الكاتب الصحفى ورئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين
كتب خالد دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد يوسف الكاتب الصحفى ورئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين، إننا نتمنى الاستقرار والتنمية لمصر، متابعا: "كنا سعداء بوجود زعمائنا فى الخليج والأردن وفلسطين وكل الاحتفاء الذى حدث بالأمس خلال تنصيب الرئيس السيسى"، مضيفا: "متفائلون به بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وأضاف يوسف، خلال مكالمة تليفونية مع الاعلامية "جيهان منصور"، على قناة "التحرير"، أن مبادرة خادم الحرمين الشريفين وتأييد دولة الإمارات لهذه المبادرة تعكس التنسيق القائم بين دولة الإمارات والسعودية فى المواقف تجاه مصر، مشيرا إلى أن دعم مصر لا ينتظر اجتماع قمة المانحين التى دعا اليها خادم الحرمين والإمارات، كما أكد الشيخ محمد بن زايد بأن دعمنا لمصر لن يتوقف وغير محدود.

وعلق رئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين على حديث الرئيس السيسى على أنه إذا حدث أى شىء لأى دولة عربية "مسافة السكة"، بأن مصر دائما ما كانت مسافه السكه مثل ما حدث فى حرب الخليج من مساعده، وأن مصر عادت إلى الأمة وهذا هو الانتصار الأكبر وسنعمل دائما على أن تكون مصر قوية دائما لأن مصر الضعيفة لا يمكن أن تساند ونريدها مصر القوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة