7 أطعمة تعزز القدرة الجنسية لدى الرجال.. الكرنب: فياجرا طبيعية.. والرمان: هرمون ذكورة.. والطماطم ترفع عدد الحيوانات المنوية 70%.. والخس يحميها من التلف.. والجزر يزيد من حركتها

الأحد، 20 يوليو 2014 02:29 م
7 أطعمة تعزز القدرة الجنسية لدى الرجال.. الكرنب: فياجرا طبيعية.. والرمان: هرمون ذكورة.. والطماطم ترفع عدد الحيوانات المنوية 70%.. والخس يحميها من التلف.. والجزر يزيد من حركتها صورة أرشيفية
كتب عبدالعظيم الخضراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من امتلاء الصيدليات بمئات الأصناف من الأدوية التى تعزز القدرة الجنسية، وتساهم فى رفع الصحة الجنسية، ووجود ملايين من الزبائن ينتظرون على الأبواب للحصول على هذه العقاقير، إلا أنه من الممكن أن نستغنى عن هذه العقاقير تماما عن طريق ضبطنا للنظام الغذائى بالأطعمة المفيدة والمتوفرة حولنا بكثرة، فمن ضمن ما يتناوله المصريون أطعمة تعزز المقدرة الجنسية و تزيد من الخصوبة وترفع من كفاءتهم الجنسية طبقا للعديد من الدراسات العالمية وتضم هذه القائمة 7 أطعمة تتوافر فى السوق المصرى، وفى متناول كل المصريين ومنها:
1-الخس:
كانت دراسة إيطالية قد أشارت إلى أن الخس يعد من أكثر الخضروات فائدة للصحة الجنسية، حيث يحوى على العديد من الفيتامينات والزيوت والمواد مضادة الأكسدة التى تحمى الحيوانات المنوية من التلف.
2-الثوم و البصل:
تقريبا لا تخلو طبخة مصرية من الثوم أو البصل أو كلاهما، وهما من أهم أطعمة المصريين والنباتات المقدسة منذ عصر الفراعنة، لكن آخر الدراسات التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" الأمريكية كشفت أن لديهما خصائص كبيرة فى تعزيز القدرة الجنسية وزيادة الرغبة، حيث يحتوى على فيتامين "أ" بكميات كبيرة مما يعزز من عمل الخصيتين.
3-الرمان:
منذ عصر الرومانيين ويعد الرمان رمزا للخصوبة، لكن أشارت أكثر من دراسة حديثة إلى أن الرمان يحتوى على العديد من مضادات الأكسدة الهامة كما يحفز إفراز ونشاط هرمون تستوستيرون، وهو الهرمون الذكرى المسئول عن القدرة والرغبة الجنسية.
4-الطماطم:
آخر دراسة طبية عن فائدة الطماطم من كليفلاند كلينيك الأمريكية كشفت أنها تعد بمثابة كنز ذكورى، يحتوى على مكونات ترفع من خصوبة الرجال، وتزيد من قدرتهم الجنسية لحد كبير، حيث أمكن زيادة عدد الحيوانات المنوية بنسبة 70% عند تناول الطماطم وذلك كله بسبب احتوائها على صبغة "الليكوبين" التى تعطيها اللون الأحمر.
5-الكرنب:
معروف أن أشهر طبخات المصريين على الإطلاق هى المحشى، وأشهر طبق من المحشى هو طبق محشى الكرنب، فالمصريون من أكثر الشعوب استهلاكا لنبات الكرنب وهو ما قد يجعلهم سعداء إذا علموا تفاصيل الدراسة الحديثة التى قامت بها باحثة التغذية الكرواتية د/ ليجلا كازينيك والتى أشارت إلى أن الكرنب عبارة عن فياجرا طبيعية تساعد فى علاج ضعف الانتصاب، عند أكله مرتين يوميا.
6-الجزر:
يعد الجزر أحد المصادر الهامة لفيتامين أ، وبغض النظر عن المقولة الشائعة الجزر يقوى النظر والتى تعد صحيحة إلى حد كبير، لكن دراسة كبيرة من جامعة هارفارد أوضحت أن تناول الجزر يقوى من حركة الحيوانات المنوية بنسبة 8%، وهو الأمر الذى يزيد من قدرته للوصول للبويضة، و بالتالى تكون فرصة الإنجاب أكبر.


موضوعات متعلقة:


أغرب اكتشاف علمى: استخلاص علاج للسرطان من براز القطط











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة