محمد سعد: صدر أطاطا طبيعى 100% والست بتتباهى بصدرها علشان عايزة تحس إن لسة فيها "الرمق شوية" وماكياج الشخصية كان يستغرق 5 ساعات.. وبسببها ماكنتش بشوف الأولاد.. والناس بتوقفنى فى الشارع

الإثنين، 21 يوليو 2014 10:04 ص
محمد سعد: صدر أطاطا طبيعى 100% والست بتتباهى بصدرها علشان عايزة تحس إن لسة فيها "الرمق شوية" وماكياج الشخصية كان يستغرق 5 ساعات.. وبسببها ماكنتش بشوف الأولاد.. والناس بتوقفنى فى الشارع فيفا أطاطا
كتب - العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة خاصة من الكوميديا يقدمها النجم محمد سعد فى مسلسله «فيفا أطاطا»، حيث استطاع إعادة إفيهات الست «أطاطا» للشارع المصرى من جديد، منذ أن أطلق إفيه «أنا بريئة.. أنا بزلومة.. أنا اتلعب فيا» فى الحلقة الأولى من المسلسل، الذى ما لبث حتى أصبح حديث الناس فى الشوارع.

ولم تقف إفيهات الست «أطاطا» عند حاجز الكلام فقط، بل امتدت لتعبيرات الجسد، وخصوصا حركات الصدر، التى اتخذت منه وسيلة لإضحاك الجمهور، حيث تعمدت إبرازه و«تصديره» طوال الحلقات، سواء أثناء رقصها أو جلوسها أو نومها، فتارة تضع يديها تحته لترفعه قليلا، وأخرى تضغط عليه عند ركوبها السيارة، فى مظهر شديد الكوميديا.

وفى محاولة من بطل العمل محمد سعد ومخرجه سامح عبدالعزيز، لإظهار مشاعر العجوز «أطاطا» العاطفية والإنسانية ومدى رغبتها فى الارتباط الرومانسى، تظهر فى أحد المشاهد بعد أن ظلت تداعب الطبيب «إسماعيل جزرة» يجسده الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة وتراوده عن نفسه، وفر منها هاربا، وهى منكسرة، وتقول للصول «بكير»: «شفت عايز يمسكنى من صدرى، ويبوسنى من بقى»، وفى مشهد كوميدى آخر تقوم «أطاطا» برفع الأثقال الحديدية على صدرها، ثم تبرزه وتتباهى به وتصدره للأمام، عندما طلبت منها «لميس»، تجسدها النجمة الشابة إيمى سمير غانم، أن تجلس وهى متكئة لتتمكن من رسمها.

وبعد حوار مع اللواء «عباس النهرى»، يجسده الفنان القدير سامى العدل، غازلته «أطاطا» قائلة: «والنبى أنا عايزة أخدك فى حضنى بس خايفة تتحشر جوة»، فى إشارة إلى صدرها، وأثناء تعليمها لـ«لميس» إيمى سمير غانم، كيفية طهى الطعام فى المطبخ قبل أن تحكى لها حواديت «الشاطر لمبى»، قالت لها «لميس» وهى تقوم بتحضير «الفرخة»: «قطعت الورك ده كده والورك ده كده، أعمل الصدر إزاى»، فترد عليها: «ماله الصدر ما هو زى الفل ده مرضع أجيال» تقولها وهى تهز صدرها يمينا ويسارا، فتقول لها لميس: «مش صدرك إنتى يا أطاطا»، وأيضا ظلت «أطاطا» تتفاخر بصدرها فى المشاهد الكوميدية، التى تجمع بينها وبين بدرية طلبة، وتقول لها: «دول مضايقينك علشان بتوعك زى اليوسفندى» وتشير على صدرها.

النجم الكوميدى محمد سعد، يعلق ساخراً على صدر «أطاطا»، بقوله: «صدر الحاجة أطاطا طبيعى %100 وبتمطه زى الايستريتش، براحتها وزى ما هى عايزة، ومحدش يقدر يجى عنده».

وعن سبب تباهيها بصدرها طوال الأحداث يقول النجم فى تصريحات لـ«اليوم السابع»: «عايزة تحس إن لسة فيها الرمق بعد أن بلغت من العمر عتيا»، ويضيف: «التحضير لشخصية أطاطا استغرق وقتا طويلا ولا يتخيل أحد مدى المعاناة التى بذلتها من أجل إخراجها للجمهور بتلك الصور، سواء فى طريقة السير على قدميها، أو النطق بالكلام، أو انفعالاتها فى الضحك والبكاء»، ويستكمل: «كنت لا أشاهد أولادى فى فترة تصوير مشاهد أطاطا، فعندما يكون لدى تصوير مشهد فى السابعة صباحا، يتطلب وجودى قبلها بـ6 ساعات على الأقل، لأن وضع الماكياج يستغرق وقتا يتراوح مما بين 4 إلى 5 ساعات، بدءا من تركيب الباروكة وحتى ملابس الشخصية».

وأعرب النجم الكوميدى عن سعادته بردود أفعال العمل الذى لامسه بنفسه من حواديت الناس فى الشارع عن المسلسل، حيث يقول: «كلما يرانى الجمهور فى الشارع يستوقفنى ويشكروننى أنى قدمت الشخصية بهذا المجهود والشكل الذى انتزع منهم الضحكات»، وأضاف: «نحن نسعى إلى إسعاد الناس فى المقام الأول، وإدخال روح البهجة على الجمهور طوال أيام الشهر الكريم».

مسلسل «فيفا أطاطا» يدور فى إطار كوميدى حول شخصيتى «أطاطا واللمبى» الشهيرتين، ويناقش العديد من القضايا بحس ساخر فى أكثر من عصر، ويشارك فى بطولته إيمى سمير غانم، سامى العدل، هياتم، عبدالرحمن أبوزهرة، إخراج سامح عبدالعزيز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة