"الفلاحين" توزع جوائز حفظة القرآن الكريم بالقليوبية بحضور وزير التموين

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 03:22 م
"الفلاحين" توزع جوائز حفظة القرآن الكريم بالقليوبية بحضور وزير التموين وزير التموين يوزع الجوائز على الفائزين
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المهندس مصطفى كمال، وكيل النقابة العامة للفلاحين، مسابقة دينية لحفظ القرآن الكريم، لأكثر من 300 طفل تتراوح أعمارهم من 5 سنوات وحتى 15 سنة، بكفر أبوجمعة محافظة القليوبية، وذلك فى إطار دور النقابة فى تعليم أبناء الفلاحين تعاليم الدين الإسلامى السمحة.

وقام بتوزيع الجوائز الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، وتسليم الشهادات لـ115 فائزا من المتسابقين، وطالب الوزير الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء الجيش المصرى.

وقال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، خلال الحفل، إن الأطفال هم مستقبل مصر، ولذلك علينا الاهتمام بهم وتعليمهم تعاليم الدين الإسلامى السمحة، كما أن هذه الفعاليات النوعية تسهم بشكل كبير فى تحسين الحالة النفسية للأطفال وإقبالهم على الحياة، وتستهدف نشر تعاليم الوسطية النابعة من القرآن الكريم.
وأضاف وزير التموين، أن الاهتمام بالأطفال وتوعيتهم يرقى بمستوى بلادنا ويكونوا صورة مشرفة لمصر وللفلاح المصرى مبديًا سعادته بتواجده وسط الأهالى والمواطنين، والحرص على المشاركة فى مثل هذه المناسبات الذى ترتقى بمستوى أبنائنا الفكرى.

وأوضح المهندس مصطفى كمال، وكيل النقابة العامة للفلاحين، أن الأطفال هم أصحاب نصيب كبير من أنشطة النقابة الاجتماعية، حيث تعمل النقابة على توعيتهم وتنمية ونشر رسالة الفكر الاجتماعى والإنسانى فى قلوب وعقول هؤلاء الأطفال وحتى تترسخ عندهم منذ الصغر مبادئ حب الوطن والآخرين والقيام، بأدوار فى المجالين الاجتماعى والإنسانى فى المستقبل.

من جانبه قال الحاج أسامة محمود الجحش، نقيب عام الفلاحين، إن النقابة تحاول من خلال الفعاليات الترفيهية للأطفال أن نضفى الفرحة والابتسامة على وجوههم، ولنعزز فيهم إرادة الحياة، كما أن هذه الفعاليات النوعية تسهم بشكل كبير فى تحسين الحالة النفسية للأطفال وإقبالهم على الحياة، وتعد لهم اليوم المفتوح، والذى يشمل على فقرات متنوعة للترفيه والعلم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة