الإخوان تدعو للتظاهر فى ذكرى الحرس الجمهورى.. ومصادر: تنظم مسيرات فجرا بالهرم وحلوان وعين شمس.. وخبير إسلامى: الجماعة توهم الرأى العام بالمظلومية لجذب انصار جدد.. وقيادى ناصرى: على الشعب مساعدة الشرطة

الأحد، 06 يوليو 2014 06:34 ص
الإخوان تدعو للتظاهر فى ذكرى الحرس الجمهورى.. ومصادر: تنظم مسيرات فجرا بالهرم وحلوان وعين شمس.. وخبير إسلامى: الجماعة توهم الرأى العام بالمظلومية لجذب انصار جدد.. وقيادى ناصرى: على الشعب مساعدة الشرطة أحداث الحرس الجمهورى - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجهز جماعة الإخوان، لفعاليات جديدة فى ذكرى أحداث الحرس الجمهورية، الثلاثاء المقبل، من خلال مظاهرات تتوجه إلى مدينة نصر وميدانى رابعة العدوية والحرس الجمهورى، بجانب تركيز الاحتجاجات على مناطق الهرم والمطرية وعين شمس وحلوان.

وقالت مصادر مقربة من الإخوان، إن الفعاليات سوف تشهد مسيرات مفاجئة فجرا إلى ميادين كبرى، بجانب مسيرات عصرا وعقب صلاة التراويح، مشيرين إلى أنه سيكون هناك محاولات للزحف نحو ميدان رابعة العدوية.

فيما قال طارق أبو السعد، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان ستحاول إحياء ذكرى الحرس الجمهورى، من خلال مسيرات يتخللها أعمال عنف، كعادتها، مؤكدا ضرورة أن تواجه الدولة المسيرات، وأن توضح للشعب حقيقة اعتداء الإخوان على قوات الحرس الجمهورى واستفزازهم والهجوم عليهم.

وأضاف "أبو السعد"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تهدف إلى إشغال الرأى العام بقضاياهم، لافتا إلى أنها تسعى إلى إشغال مؤسسات الدولة لاسيما الجيش والشرطة بمظاهراتها حتى لا تستقر البلاد.

وأوضح الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن الجماعة تسعى إلى إيهام الرأى العام بالمظلومية، من خلال التركيز على مثل تلك الأحداث فى محاولة لجذب أنصار جدد، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد حملة إعلامية كبيرة من قبل الجماعة، واستدعاء مشاهد من رابعة العدوية والنهضة لحث الأنصار إلى الحشد بالشارع.

وفى سياق متصل قال توحيد البنهاوى، القيادى بالحزب الناصرى، إن دعوات الإخوان ستفشل كما فشل التظاهر فى ذكرى عزل محمد مرسى الخميس الماضى.

وأضاف "البنهاوى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن على الشعب أن يساعد الجيش والشرطة فى مواجهة مظاهرات الإخوان، لافتا إلى أن الجماعة تسعى إلى نشر العنف فى الشارع، مشيرا إلى أن هناك مناسبات عديدة ستستغلها الجماعة فى تنظيم مظاهرات لاسيما مع أواخر رمضان وعيد الفطر.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان جماعة ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

ماهو الحل فى نظر الحكومة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ماذا قدم العرب لتطور البشرية ومصر سوى الارهاب والتخلف والفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

amin saf

الحصار

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

جعجعة فارغة الهدف منها التصوير فقط للحصول على مزيد من الاموال من داعمى الشر والارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

اللجنه الشعبيه لأجتثاث الأخوان

مطلوب من الحكومه سرعه أصدار منح المواطنيين حق الضبطيه القضائيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ع.أ.

الحكومة تستشعر الحرج فى مقاومة الإرهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

الى تعليق 4 وامثاله

عدد الردود 0

بواسطة:

جوني

الى رقم 4 نسبيا الكثير فهم من نقل أسس التفكير العلمي ومبادئ المنطق والرياضيات

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

اضربوهم بالجذمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة