بالصور.. أبرز مشاهد حفل إنريكى إجلاسيوس بجولف بورتو مارينا.. ملابس وسلاسل ذهبية هدايا الجمهور.. ومصافحة إحدى المحجبات.. صورة selfie مع أحد المعجبين.. والمراهقات يشكلن 90% من الحضور

الأحد، 10 أغسطس 2014 05:37 م
بالصور.. أبرز مشاهد حفل إنريكى إجلاسيوس بجولف بورتو مارينا.. ملابس وسلاسل ذهبية هدايا الجمهور.. ومصافحة إحدى المحجبات.. صورة selfie مع أحد المعجبين.. والمراهقات يشكلن 90% من الحضور إنريكى إجلاسيوس
كتب - محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حفل المطرب العالمى إنريكى إجلاسيوس، الذى أقيم مساء أمس السبت، داخل منتجع جولف بورتو مارينا، العديد من المشاهد التى أثارت حماس وصيحات الجمهور طوال فقراته التى امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة بعد منتصف الليل.

كان أبرز تلك المشاهد عندما قام أحد المعجبين بالصعود بجوار إنريكى فى "خلسة" من الحرس الذى يؤمن محيط المسرح، وذلك لالتقاط صورة تذكارية معه، ومشاركته الغناء، وهو ما دفع أحد "الجاردز" للهجوم على الشاب والإمساك به، لولا تدخل إجلاسيوس لحمايته حتى نزل الشاب لمكانه وسط الجمهور.
وفى مشهد آخر قام العديد من محبى إنريكى بقذفه بقوة بلفافة بها "بنطول وتيشيرت"، وهو ما أدى فى البداية إلى ارتباك إنريكى، عندما فوجئ بكرة ضخمة تتجه نحوه فى منطقة البطن، قام بالتقاطها وأخذ يتمالك أنفاسه للحظات، والإشارة إلى صاحبها وكأنه يقول له "أوكى".

كما لاحظ إنريكى حرص إحدى الفتيات المحجبات وسط الصفوف الأولى تريد أن مصافحته، وهو ما جعله يتوقف للحظات حتى تمكنت الفتاة من الاقتراب وقام بمصافحتها وسط تزايد صحيات وصرخات الإعجاب بالمطرب العالمى.

وفى مشهد أكثر إثارة قام إجلاسيوس بأخد موبايل أحد المعجبين، والتقط صورة selfie لهما معه الجمهور، وكان من اللافت أن 90% من الحضور بالحفل من المراهقات والشباب أقل من 20 سنة.
وفى مشهد سبق الحفل مباشرة، قام عدد من مراسلى القنوات الفضائية بمحاصرة إنريكى إجلاسيوس فى بهو الفندق بمارينا 5 فى محاولة للتسجيل معه بعد إلغاء المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر إجراؤه قبل الحفل، وهو ما ترتب عليه استياء مراسلى الصحف والإعلاميين لدعوتهم لمسافة كبيرة خارج القاهرة دون التأكد من إمكانية إقامة المؤتمر.

ورغم تألق إنريكى فى حفل جولف بورتو مارينا، إلا أن الحفل لم يرق لقوة حفله الذى أقيم على سفح الأهرامات عام ،2004 من حيث أعداد الحضور، كما لم يتم الإقبال على حفل بورتو إلا قبيل بدء الحفل بساعتين، بينما زحف أكثر من 100 ألف من الجمهور فى حفل الأهرامات، مما أدى إلى إغلاق شارع الهرم بالكامل ومداخل ومخارج طريقى الفيوم والواحات، بالإضافة إلى أن إنريكى فى حفل الأهرامات قدم كل استعراضاته العالمية، والأكثر إثارة فى الأهرامات، والتى تحفظ على تقديمها فى جولف بورتو.
شارك فى إحياء الحفل الـ dj العالمى ديفيد فانديتا وقام بتقديم فقراته الفنان محمد كريم.

إنريكى يتألق خلال الحفل


الجمهور يتفاعل مع إنريكى


بورتو مارينا تشتعل مع أغانى إنريكى


مصافحة مع محجبة


إنريكى يصافح معجبيه


صورة selfie مع المعجبين


المعجبون يلتقطون الصور مع انريكى


إنريكى يواصل تألقه


إنريكى يشدو بأجدد أغانية وسط تفاعل الجمهور


اندماج إنريكى مع جمهوره


أغنية لإنريكى مع فرقته


إنريكى بجوار خشبة المسرح


إنريكى مع الجماهير


تفاعل الجمهور مع إنريكى


معجبات إجلاسيوس


الجمهور يتفاعل مع الحفل


إنريكى يندمج مع جمهوره


جانب من الحفل


إنريكى يفاجأ بكرة ملابس من أحد الجمهور


النجم يتألق وسط جمهوره مع أجدد أغانيه


تفاعل أنريكى مع الجمهور


إنريكى يتألق


الشباب أبرز الحضور


المراهقون أبطال الحضور


إنريكى يقترب من الختام


يواصل تألقه فى أغانيه الأخيرة


إنريكى يختتم حفله


يودع الجمهور


ديفيد فانديتا


فانديتا


محمد كريم يقدم فقرات الحفل


الصحفيون يلاحقون إنريكى بعد ختام الحفل


إنريكى خلال مغادرته



موضوعات متعلقة:


إنريكى إجلاسيوس يغادر القاهرة وسط حراسة أمنية مشددة

مواقع التواصل الاجتماعى تشتعل بردود الأفعال بعد حفل إنريكى إجلاسيوس بمارينا.. الأجانب ينصحون الفنان الأسبانى بزيارة "الأهرامات" والمعالم السياحية.. والمصريون يتمنون التقاط الصور ويرحبون: "منور البلد"

بالفيديو.. إنريكى إجلاسيوس يسجد لتحية الجمهور فى نهاية حفله بمارينا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة