رئيس "الطرق والكبارى" يعلن تنفيذ حملة لإزالة تعديات "الدائرى" نهاية الشهر.. "الجيوشى": الطريق أصبح مرتعًا للبلطجية وسنكسح أى إشغالات.. وعلى أصحاب التراخيص مراجعة أوضاعهم القانونية قبل 20 أغسطس

الأحد، 10 أغسطس 2014 05:56 م
رئيس "الطرق والكبارى" يعلن تنفيذ حملة لإزالة تعديات "الدائرى" نهاية الشهر.. "الجيوشى": الطريق أصبح مرتعًا للبلطجية وسنكسح أى إشغالات.. وعلى أصحاب التراخيص مراجعة أوضاعهم القانونية قبل 20 أغسطس الدكتور سعد الجيوشى رئيس هيئة الطرق والكباى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور سعد الجيوشى، رئيس هيئة الطرق والكباى عن إطلاقه حملة لإزالة إشغالات الطريق الدائرى من مخلفات البناء والقمامة والأكشاك العشوائية وكل التعديات، لافتًا إلى أنه سوف يتم تنفيذ هذه الحملة بعد يوم 20 أغسطس الجارى، بمشاركة مديريات أمن محافظات القاهرة الكبرى الثلاث.

وأضاف الجيوشى لـ"اليوم السابع": الحملة الأمنية تستهدف استعادة كرامة الطريق الدائرى وإزالة التعديات عليه، مناشدًا المواطنين شاغلى حرم الطريق الدائرى أعلى وأسفل الطريق مراجعة أوضاعهم القانونية قبل ٢٠ أغسطس الجارى والاتصال على الخط الساخن19487 أو التواصل مع الهيئة بمقرها بمدينة نصر.

وقال "الجيوشى" إنه اجتمع اليوم مع مديرى أمن مديريات محافظات القاهرة الكبرى لوضع خطة عمل الحملة، مستطردًا: "الحملة لن تترك خلفها أى تعديات أو أكشاك أو توصيلات أو مواقف عشوائية أو مخلفات بناء أو قمامة وسيتم إخلاء الطريق الدائرى من كل التعديات عليه".

وأكد الجيوشى أن الهيئة رصدت كم التعديات الضخم على الطريق الدائرى والعشوائيات ومخلفات البناء الملقاة على الطريق الدائرى، مستطردًا: "الطريق الدائرى أصبح مرتعًا للبلطجية وهذه الحملة سوف تستعيد هيبة الطريق وهيبة الدولة، ولن تبقى على إشغالات خلفها ليس لها إطار قانونى.

وأوضح الجيوشى أنه تم عقد اجتماع بين وزير النقل ومحافظى القاهرة والجيزة والقليوبية للتنسيق لهذه الحملة، وتم الاتفاق على إنهاء الفوضى الموجودة على الطريق الدائرى وإزالة كل التعديات، لذلك عقد اجتماع اليوم مع مديرى أمن المحافظات الثلاث لوضع خطة عمل الحملة التى سيتم بدء تنفيذها بعد 20 أغسطس الجارى.


الطرق والكبارى تعلن تنفيذ حملة لإزالة إشغالات "الدائرى" نهاية الشهر

حادث على الطريق الدائرى يتسبب فى تأخر وصول هيئة محاكمة القرن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة