لزواج ناجح.. 9 صفات يجب التأكد من وجودها فى خطيبتك قبل أن تصبح "أم العيال".. الثقة والجدعنة والنظر للحياة بإيجابية.. إيمانها بقدراتك.. وعدم حب المال.. تشابه نظرتيكما للحياة

الأحد، 10 أغسطس 2014 07:42 م
لزواج ناجح.. 9 صفات يجب التأكد من وجودها فى خطيبتك قبل أن تصبح "أم العيال".. الثقة والجدعنة والنظر للحياة بإيجابية.. إيمانها بقدراتك.. وعدم حب المال.. تشابه نظرتيكما للحياة صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ملايين الشباب من الجنسين يقعون فى الحب على فترات، ولكن بعد مرور فترة يكتشف كل منهما أنهما غير متوافقين وبينهما حرب بسبب الطباع المختلفة لكل منهما.. الخبراء دائما ما يتحدثون عن وجود قواعد لاختيار شريك الحياة، وأشياء إن لم تجدها فى الشريك لا تكمل فى العلاقة.

وذكر موقع elitedaily أن هناك عدة علامات لاختيار فتاة يمكن أن تكون زوجة فى المستقبل من أهمها.
-الثقة
الثقة هى جانب هام فى أى علاقة، وما هو أهم أن نأخذ فى الاعتبار مدى هشاشة الثقة بينك وبين الشخص الآخر، إذا فكرت ووجدت أنك لا تثق 99 % فى الشخص الآخر اتركه حالا فزواجك سيكون كارثة.
-الإيجابية
الفتاة التى ستكون نصفك الثانى من الضرورى أن تكون حاملة لطاقة إيجابية لا تعرف اليأس ولا تشع سلبية وإحباط لأنها ستجعلك مثلها يوما ما وسيكون مصيركم الفقر والشارع.
-تؤمن بقدراتك
الفتاة هى العامل المحفز لأى شاب وأهم علامة يجب أخذ الحرص منها هو أن تؤمن بقدراتك ولا تشكك فيها، وتقلل منك أمام نفسك والعالم.
- حياتك تكون أفضل بها
إذا كنت تشعر بالسعادة عندما تغلق الهاتف معها أو تتركها وتذهب قم بقطع العلاقة حالا لأن مصيرك هو الطلاق بعد ثلاثة أشهر أو عام كحد أقصى.
- لا تتحجج بأعذار وقت الحاجة
هناك العديد من المواقف التى قد تتعرض لها وتحتاج لمساعدة إذا كانت الفتاة التى تحبها لا تأتى وتساعدك وتقف بجانبك وتتحجج بأعذار هى علامة سيئة وغير مطمئنة.
- نظرتكم للحياة متشابهة
البشر مختلفين بطبعهم ولكن هناك مبادئ يجب الاتفاق عليها وإذا اختلفت يجب إعادة التفكير فى الأمر.
- لا تهتم بالمال
المال من أهم الأشياء فى الحياة ولكن تأكد أن الفتاة التى اخترتها للزواج سترضى بالعيش معك حتى ولو المال انتهى، وتأكد أن علاقتكم أهم بكثير من الأموال والماديات.
- تحبها بعمق
الحب درجات منه السطحى وهناك نوع آخر عميق إذا كنت تحبها بشكل سطحى ستتركها وتكرها بعد عدة ا أشهر من الزواج ولكن الحب بعمق يجعلك تتحملها وتصبر على الحياة معها رغم بشاعتها.

- لا تسمع لأصدقائها
إذا كانت الفتاة التى قررت الارتباط بها تسمع كثيرا لصديقاتها وأهلها وتتابع حياتها معك وفقا لتعليماتهم عليك إعادة التفكير لأن الصديقات مفتاح المشكلات.


موضوعات متعلقة
بالصور.. العلامات السبع لنجاح الزواج.. الارتباط أهم من حفل الزفاف.. وامتلاك نفس الرؤية للحياة.. ونقاش الأمور المهمة مع الشريك.. واستشارة الأهل والأصدقاء.. وسؤال الفتيات: هل تقبلين "هرجلته" الدائمة؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة