استعدادا لذكرى رابعة..

النيابة تحقق مع إخوانى لضبط مفرقعات ومولوتوف بمنزله بدار السلام

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 10:01 م
النيابة تحقق مع إخوانى لضبط مفرقعات ومولوتوف بمنزله بدار السلام صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يباشر المستشار شريف أشرف رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة، التحقيقات مع "نقاش" ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين، بعدما عثر داخل منزله على كمية من المفرقعات وصناديق بداخلها زجاجات المولوتوف وجراكن بنزين ومواد حارقة، كان يقوم بتجهيزها لتوزيعها على أنصاره وباقى أعضاء جماعة الإخوان، استعدادا لاستخدامها فى المظاهرات فى الذكرى الأولى لفض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يدعى "أحمد.د."، "52 سنة – نقاش"، وأنه ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين، ويشترك معهم فى المظاهرات فى حلوان ودار السلام بجنوب القاهرة، ويقوم بإمدادهم بالمولوتوف والبنزين لمناهضة قوات الجيش والشرطة والدعوة لعودة الرئيس المعزول محمد مرسى.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم بمنزله اليوم بعدما وردت معلومات سرية إلى الأجهزة الأمنية تفيد بقيام نقاش ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين بتجميع وتجهيز عبوات مفرقعات وقنابل بدائية الصنع وجراكن البنزين لتجهيز زجاجات المولوتوف لاستخدامها فى المظاهرات المناهضة للجيش والشرطة وتم التأكد من صحة المعلومات.

وتم استصدار إذنا من النيابة العامة، وداهمت قوة مشتركة من مباحث الأمن الوطنى ومباحث قسم شرطة دار السلام منزل المتهم وتم ضبط المتهم، وبتفتيش المنزل عثر على كميات كبيرة من المفرقعات والمولوتوف والمواد الحارقة، وتم التحفظ على المضبوطات وجارى مناقشة المتهم.


أخبار متعلقة..


القبض على إخوانى متهم باقتحام وحرق مركز شرطة العياط عقب "فض رابعة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة