بالصور..تبرع قيادات وضباط الدفاع الجوى بالمنطقة الغربية لـ"تحيا مصر"

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 10:31 م
بالصور..تبرع قيادات وضباط الدفاع الجوى بالمنطقة الغربية لـ"تحيا مصر"
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبرع قائد الفرقة 12 دفاع جوى بالمنطقة الغربية العسكرية اللواء طارق إبراهيم الحديدى وقادة اللواءات التابعة وضباط وصف وجنود الفرقة، اليوم الثلاثاء، لصالح صندوق "تحيا مصر" بالبنك العقارى العربى المصرى بمدينة مرسى مطروح، من أجل دعم الاقتصاد المصرى فى إطار مبادرة المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكد "الحديدى" أن جميع الأفراد والصف والضباط من أبناء مصر الأوفياء من رجال الدفاع الجوى حرصوا على التبرع حبا فى مصر ودعما لها، مؤكدا إصرار المجندين حديثا من أبناء الوطن بسلاح الدفاع الجوى على التبرع مثل الضباط والصف من أجل المساهمة فى تنمية مصرنا الحبيبة، مشيراً إلى أن هذا التبرع واجب وطنى على كل مصرى حتى تستطيع بلادنا النهوض والتقدم.

وكان حضر لمقر البنك قائد الفرقة، يرافقه قائد اللواء 118 دفاع جوى العميد سامى سعد، وقائد اللواء 22 دفاع جوى العقيد وائل عبد الحميد، وعدد من ضباط وصف وأفراد الفرقة 12 لإنهاء إجراءات التبرع بالبنك.

قائد الفرقة 12 دفاع جوى يتبرع لصندوق تحيا مصر


الضباط والجنود فى انتظار إنهاء إجراءات تبرعهم لصندوق تحيا مصر


موظفو البنك العقارى ينهون إجراءات تبرع القادة والضباط


القادة والضباط يصطفون للتبرع لصندوق تحيا مصر



موضوعات متعلقة..


بنوك عامة ترفع قيمة تبرعاتها لصندوق "تحيا مصر".. 110 ملايين جنيه من بنكى "الأهلى" و"مصر".. هشام عكاشة: دعم الاقتصاد الوطنى أولوية.. والمشروعات القومية تساهم بنسب عالية فى توظيف العمالة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة