الأوقاف تفتح باب التقديم لوظيفة شيخ مسجد وإمام مسجد بمساجد النذور

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 08:17 م
الأوقاف تفتح باب التقديم لوظيفة شيخ مسجد وإمام مسجد بمساجد النذور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القطاع الدينى بوزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة (إمام وخطيب -شيخ مسجد) من العاملين بوزارة الأوقاف بمساجد النذور التالية "مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، ومسجد السيدة زينب بالقاهرة، ومسجد الأحمدى بطنطا، والمرسى أبو العباس بالإسكندرية، وسيدى جابر بالإسكندرية، والشيخ إبراهيم الدسوقى بكفر الشيخ".

وتضمن الإعلان مسجد سيدى شبل بالمنوفية وسيدى خميس بالمنوفية وأبو الحجاج بالأقصر والسيد يوسف بالأقصر وسيدى عبد الرحيم القناوى بقنا ومسجد الست حورية ببنى سويف.

واشترطت الوزارة فى التقدم لوظيفة شيخ مسجد أن يكون على درجة كبير وألا يكون قد وقع عليه جزاءات آخر خمس سنوات سابقة، وأن يكون حاصلًا على تقرير كفاية بمرتبة ممتاز ثلاثة تقارير وأن يكون حسن السير والسلوك.

ويشترط للمتقدم لوظيفة إمام مسجد أن يكون شاغلاً للدرجة الأولى أو الثانية لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وألا يكون قد وقع عليه جزاءات آخر سنتين، وأن يكون حاصلًا على تقرير كفاية بمرتبة ممتاز عامين ويفضل عند التساوى الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه من جامعة الأزهر الشريف.

على أن يبدأ التقدم عبر الموقع الرسمى لوزارة الأوقاف (أوقاف أونلاين- www.awkafonline.com ) على النموذج المرفق فى الفترة من 13 أغسطس إلى 27 أغسطس الجارى .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة