ننشر تفاصيل إشعال الإخوان النار فى "بنزينة" ومنازل للأهالى بالمطرية وحرق 3 غرف بحى عين شمس فى ذكرى "رابعة".. عناصر الجماعة يطلقون الخرطوش ويصيبون 5 بينهم طفل.. ويطعنون شخصا رفع صورة السيسى

الخميس، 14 أغسطس 2014 04:15 م
ننشر تفاصيل إشعال الإخوان النار فى "بنزينة" ومنازل للأهالى بالمطرية وحرق 3 غرف بحى عين شمس فى ذكرى "رابعة".. عناصر الجماعة يطلقون الخرطوش ويصيبون 5 بينهم طفل.. ويطعنون شخصا رفع صورة السيسى صورة أرشيفية
كتب أحمد حسنى – أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل عناصر جماعة الإخوان عددا من منازل الأهالى بمنطقة المطرية فى ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، واعتدوا على منازل عدد من الأهالى الذين رفضوا مظاهراتهم، بعد أن انطلقت مسيرة إخوانية من أمام مسجد النور المحمدى بالمطرية، متجهين إلى ميدان المطرية، مرددين هتافات مناهضة لقيادات الجيش والداخلية، ولوحظ مشاركة عدد كبير من نساء جماعة الإخوان، فى مسيرة الإخوان المنطلقة من أمام مسجد النور المحمدى.

وتجمع عناصر الإرهابية أمام مسجد النور المحمدى بالمطرية، استعدادا للتحرك بمسيرة بعد صلاة الظهر، تجوب شوارع المطرية، وتتمركز بميدان المطرية، وذلك تزامنا مع ذكرى أحداث فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، فيما شهد شارع الكابلات بحى المطرية، إجراءات أمنية مشددة، حيث قامت قوات الجيش، بإغلاق الشارع، وذلك بوضع حواجز حديدية لمنع عبور السيارات والمشاة، كما تمركزت مدرعة أمام مبنى رئاسة الحى، مع انتشار عدد من أفراد القوات المسلحة والشرطة فى الشوارع الجانبية، وذلك تحسبا لتظاهرات جماعة الإخوان "الإرهابية"، تزامنا مع ذكرى فض أحداث رابعة والنهضة.

وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيلة للدموع على مسيرة الإخوان المنطلقة من أمام مسجد النور المحمدى بالمطرية، مما أدى إلى إصابة عدد كبير منهم بالاختناق.

وقطع عناصر الإخوان شارع الحرية المتفرع من ميدان المطرية، بإشعال النيران فى إطارات السيارات ووضع صناديق القمامة، وأشعل الإخوان النيران فى عدد من المنازل المتواجدة، فى شارع الحرية المتفرع من ميدان المطرية، وذلك بعد إلقاء زجاجات المولوتوف على المنازل، جاء ذلك بسبب قيام الأهالى برفع علامة النصر، أثناء سير المسيرة، وأصيب اثنان من الأهالى بأحد المنازل المشتعلة، وإصابة 5 آخرين بطلقات الخرطوش بينهم طفل.

واعتدى عناصر الإخوان على محطة بنزين التعاون المتواجدة فى شارع الحرية، المتفرع من ميدان المطرية، وقاموا بالاعتداء على العاملين فى المحطة، وتكسير محتوياتها، وإشعال النيران بها، فيما أغلقت القوات المتمركزة بميدان الألف مسكن الطرق المؤدية لشارع جسر السويس بـ4 مدرعات وسيارتى ترحيلات، بعد أنباء عن قدوم مسيرة للإخوان من ميدان الألف مسكن، وتواجدت قوات الانتشار السريع بمحيط الميدان، تحسبا لتظاهرات الإخوان، كما تمركزت القوات بميدان المطرية.

ووصلت قوات الأمن المركزى، إلى شارع الحرية المتفرع من ميدان المطرية، لتفريق مسيرة عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، التى قامت بإحراق محطة بنزين التعاون وتكسير محتوياتها، والاشتباكات مع الأهالى وإطلاق أعيرة الخرطوش عليهم بشكل عشوائى، وعلى الفور، عند وصول قوات الأمن المركزى، إلى موقع الحادث، قامت بإطلاق عدد من قنابل الغاز المسيلة للدموع لفض الاشتباك، فيما قامت عناصر جماعة الإخوان، برشق أهالى المنطقة بزجاجات المولوتوف.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بعد الدفع بـ3 سيارات إطفاء، من السيطرة على حريق نشب بـ3 غرف داخل مبنى حى عين شمس، بالإضافة إلى سيارة ميكروباص تابعة للحى، ما أدى إلى تفحم الغرف بما تحتويه دون وقوع أى إصابات.

واعتلى عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، أحد المنازل فى شارع الحرية المتفرع من ميدان المطرية، واعتدوا على صاحبه، بعد تمزيقه صورة الرئيس الأسبق محمد مرسى، ورفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وطعن عناصر الإخوان صاحب المنزل بالأسلحة البيضاء، وعلى الفور قام أهالى المطرية بنقله إلى أحد المستشفيات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر المصرى

إشعال الإخوان النار فى "بنزينة" ومنازل للأهالى بالمطرية

أين منظمة حقوق الإنسان الداخليه والخارجيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة