بالأسماء.. ننشر تقارير الطب الشرعى لـ6 قتلى فى ذكرى فض اعتصام رابعة.. الحوادث وقعت فى المطرية وأرض اللواء وأكتوبر.. ورقيب شرطة من بين الضحايا.. والوفيات سببها طلقات نارية وخرطوش فى الصدر والظهر

الجمعة، 15 أغسطس 2014 12:18 م
بالأسماء.. ننشر تقارير الطب الشرعى لـ6 قتلى فى ذكرى فض اعتصام رابعة.. الحوادث وقعت فى المطرية وأرض اللواء وأكتوبر.. ورقيب شرطة من بين الضحايا.. والوفيات سببها طلقات نارية وخرطوش فى الصدر والظهر الطب الشرعى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تقارير الطب الشرعى المبدئية لـ6 قتلى توفوا نتيجة طلقات نارية وخرطوش فى الاشتباكات التى وقعت أمس الخميس، بمناطق أرض اللواء والمطرية و6 أكتوبر بالتزامن مع ذكرى فض اعتصام ميدانى رابعة والنهضة.

وأكدت التقارير وفاة رمضان سيد محمد رقيب الشرطة، الذى توفى بحلوان نتيجة إطلاق النار عليه من قبل مسلحين أثناء استقلاله سيارة بصحبة أقاربه.

وتوفى رقيب الشرطة متأثرا بإصابته بـ 3 طلقات نارية، الأولى فى الطرف العلوى الأيسر ويسار الصدر والطلقة الثانية فى يسار الظهر والثالثة فى الفخذ الأيسر، مؤكدا أن منهم طلقتين مستقرتين واحدة من عيار 9 ملى والثانية مفتتة، مما أسفر عن تهتك بالرئة ونزيف بالتجويف الصدرى، ووفاة الرقيب.

وأشارت التقارير إلى وفاة أيمن محمد عبد الهادى بمنطقة أرض اللواء نتيجة إصابته بطلق نارى دخل من يسار الصدر وخرج من ظهره، ما أدى إلى تهتك فى الرئة ونزيف داخلى أودت بحياته.

وأوضحت تقارير الطب الشرعى أن خيرى الشوافتى محمد محمد توفى بمنطقة أرض اللواء أيضا نتيجة طلقتين الأولى فى الظهر وخرجت من الصدر والطلقة الآخرى سطحية بالظهر مما أدى إلى تهتك فى الشريان الموصل للقلب وأدى ذلك بدوره إلى نزيف بالتجويف الصدرى.

ولفتت التقارير إلى وفاة ممدوح محمد سعد بمنطقة المطرية، نتيجة إصابته بخرطوش فى الفخذين مما أدى إلى تهتك بالشريان الفخذى الأيمن.

ونوهت التقارير إلى وفاة إسلام جمال محمد عبد الله بمنطقة المطرية، نتيجة إصابته بطلقة فى ذراعه الأيسر ويسار الصدر، أدى إلى تهتك بالرئتين ونزيف فى التجويف الصدرى، بالإضافة إلى وفاة أحمد محمد عبد الوهاب نتيجة إصابته بطلقة نارية فى يسار الصدر وخرجت من الظهر مما أدى لحدوث تهتك بالرئة اليسرى ونزيف داخلى.

وفى السياق ذاته، قال الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث باسم الطب الشرعى، إن مشرحة زينهم قامت بتسليم جميع الجثث لذويها بعد انتهاء الإجرءات اللازمة لتصاريح الدفن وكتابة تقرير سبب الوفاة، ما عدا جثة واحدة من المطرية تم تشريحها ولم تسلم لعدم وجود قرار من النيابة خاص بها لتسليمها.


موضوعات متعلقة..


ننشر تفاصيل استشهاد رقيب شرطة وإصابة آخر فى هجوم إرهابى مسلح بحلوان.. مدير مباحث العاصمة: الضحيتان كانا يستقلان سيارتهما وغافلهما ملثمون يستقلون دراجة بخارية وفتحوا عليهما النيران









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة