مجدى عبد العزيز رئيسا جديدا لمصلحة الجمارك خلفا لـ"الصلحاوى"

الجمعة، 15 أغسطس 2014 11:47 ص
مجدى عبد العزيز رئيسا جديدا لمصلحة الجمارك خلفا لـ"الصلحاوى" هانى قدرى، وزير المالية
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر هانى قدرى، وزير المالية، قرارا مساء الخميس، بندب مجدى عبد العزيز سيف النصر، رئيس الإدارة المركزية للتفتيش، رئيسا جديدا لمصلحة الجمارك، خلفا لمحمد الصلحاوى المحال للمعاش.

ونص القرار الوزارى الصادر برقم 302 لسنة 2014، على أن يتم تكليف عبد العزيز بشغل الوظيفة لمدة عام أو لحين شغلها بطريق التعيين، أيهما أقرب، مع منحه البدلات المقررة للوظيفة.

وكان محمد الصلحاوى، رئيس المصلحة السابق، قد انتهت مدة توليه رئاسة المصلحة؛ لبلوغه السن القانونية للمعاش فى 11 أغسطس الجارى، وأخلى مكتبه فى اليوم نفسه بعد صدور قرار وزارى بإنهاء مدة خدمته.

والتقى وزير المالية 4 مرشحين للمنصب الجديد، من بينهم مجدى عبد العزيز – الرئيس الحالى، وفؤاد بشير رئيس قطاع النظم والإجراءات الجمركية، وأحمد عبد العظيم رئيس المنطقة الشمالية والغربية، ومحمد زيدان رئيس المنقطة الشرقية.

وعزز من اختيار مجدى عبد العزيز رئيسا لمصلحة الجمارك صغر سنه حيث مازال يتبقى على موعد بلوغه سن المعاش 4 سنوات، فى حين أن المرشح الذى كان يحاول موظفو المصلحة الدفع به وهو فؤاد بشير، من المقرر أن يبلغ سن الستين فى 10 ديسمبر المقبل، وهو ما قلل فرص حصوله على المنصب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة