بالفيديو..اعترافات لأنصار الإخوان بحمل السلاح لاستهداف الجيش والشرطة

الجمعة، 15 أغسطس 2014 12:06 ص
بالفيديو..اعترافات لأنصار الإخوان بحمل السلاح لاستهداف الجيش والشرطة أنصار الإخوان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول اعتراف مصور بالصوت والصورة، أقرت مجموعة من أنصار الإخوان بحمل السلاح واستهداف الجيش والشرطة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو تظهر فيه عناصر ملثمة تابعة لجماعة الإخوان وتحمل الأسلحة تتوعد فيه الجيش والشرطة بالقتل، وبالأخص أقسام جنوب القاهرة.

وأوضحت الجماعة المسلحة فى الفيديو "ما حدث من مجازر فى رابعة والنصب التذكارى والمنصة وغيره وقد سالمنا الداخلية والجيش وقلنا أنها سلمية ودفعنا من الدماء ما دفعنا ودفعنا من تهجيرنا ما دفعنا حتى سأمنا سلمية الإخوان فنحن لسنا إخوان، فنخرج فتسفك الدماء وتغتصب النساء وتسرق الأموال".

وأضافت الجماعة الموالية للإخوان "هذا إنذار للداخلية على مستوى جنوب القاهرة وهذا ما نملكه، لجميع مناطقها وأقسامها إنكم مستهدفون، لما فعلتموه فينا ولم تتقوا الله عز وجل ولم تراعوا أننا إخوانكم ولم تراعوا أى شىء بيننا وبينكم فسفكتم الدماء وسرتم عليها واغتصبتم النساء بل وحبلتم نساء المسلمين ثم لا معترض منكم ولا محاسب لأنكم انقلابيون".

وتابع الفيديو "ولأن هذا الجيش جيش كامب ديفيد بما فعله فى المسلمين وما يفعله فى المسلمين لمدة 60 سنة ماذا فعل الجيش؟ حياتنا كلها هباب فى هباب وفقر والشعب يدفع الثمن ولابد أن تنتصف فئة تردهم عما فعلوه وعما فعلته الداخلية خاصة وهما نسيوا ما فعله الشعب بهم فى 25 يناير بل نصبوه عداوة هما فاكرين إن الجيش هايحيميكم وأنتم أجبرتم ناس مسالمين أمثالنا على حمل السلاح وأنتم أجبرتمونا على حمل السلاح ونحب الخير لمصر وإلى الشعب نريد عدلا ومساواة وتقوى فى هذه البلد نريد الخير لمصر ونريد أن نسلم هذا السلاح إلى الجيش إذا كان يريد أن يتقى الله عز وجل إما أن يدعم الداخلية لقتلنا وحفلات التعذيب فى جميع أقسام مصر حسبنا الله ونعم الوكيل"، وأخذوا يرددون "مافيش سلمية مع الداخلية".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان جماعة ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

كاره الاخوان

لعنة الله على شياطين البنا وقطب

ااا

عدد الردود 0

بواسطة:

abdelhamidaly

لوكنت راجل اكشف وشك

عدد الردود 0

بواسطة:

محب لوطنى مصر

كذب وهرتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

الزغبي

شوية عيال ولا يجب التهاون معهم

شوية عيال ولا يجب التهاون معهم يجب الضرب بقوة

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هل دعوت على الاخوان اليوم ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

waleed

يا حيلتها

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

للداخليه

عدد الردود 0

بواسطة:

خفنا منك يا نانوس

خفنا منك يا نانوس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

عامل دكر وراجل وانت في الأصل فرخه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة