مدير أمن القاهرة لـ"اليوم السابع": رجال المباحث والأمن الوطنى يفحصون فيديو "كتائب حلوان المسلحة" لتحديد المتهمين.. واللواء على الدمرداش: عناصر الجماعة الإرهابية فى الرمق الأخير.. وسنقضى عليهم قريبًا

الجمعة، 15 أغسطس 2014 03:13 ص
مدير أمن القاهرة لـ"اليوم السابع": رجال المباحث والأمن الوطنى يفحصون فيديو "كتائب حلوان المسلحة" لتحديد المتهمين.. واللواء على الدمرداش: عناصر الجماعة الإرهابية فى الرمق الأخير.. وسنقضى عليهم قريبًا اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، أن كل الأجهزة الأمنية وقطاعات المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام، تعمل على فحص الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، بعنوان "كتائب حلوان المسلحة"، لتحديد المتهمين المتورطين ممن ظهروا بالفيديو.

وأشار مدير أمن القاهرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن كل الأجهزة الأمنية تعمل على تحليل الفيديو، وفحصه بكل دقة، حتى يتم تحديد مكان تصويره، والذى من الممكن أن يكون مكانا آخر بعيدا عن منطقة حلوان، وهو ما ستثبته عملية فحص.
وشدد اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية على أن الأجهزة الأمنية ستكشف قريبا عن هؤلاء المتهمين المسلحين، عقب الانتهاء من تحليل الفيديو والقبض عليهم، وتقديمهم للجهات المعنية للتحقيق معهم.

ووصف مدير أمن العاصمة، عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بأنهم فى الرمق الأخير، قائلا "هما خلاص بينازعوا، وأحنا قادرين على القضاء عليهم قريبا إن شاء الله، لتأمين الوطن والمواطنين، وتحقيق الأمن بصورته الكاملة".

وكان مقطع فيديو، قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر مجموعة الأشخاص الملثمين المسلحين، وتحدث أحدهم وفى يده بندقية، قائلًا: "سالمنا الداخلية وسالمنا الجيش وقلنا إنها سلمية، ودفعنا من الدماء ما دفعنا"، مضيفًا: "نخرج فتسفك الدماء وتغتصب النساء وتسرق الأموال"، مشددًا: "سئمنا سلمية الإخوان ونحن لسنا إخوانًا"، مضيفًا: "هذا إنذار للداخلية على مستوى جنوب القاهرة بجميع مناطقها بجميع أقسامها".


أخبار متعلقة..


تداول فيديو لما تُسمى بـ"كتائب حلوان" تتوعد بقتل رجال الجيش والشرطة.. "الداخلية" تنتفض لضبط التنظيم ومدير أمن القاهرة: سنمشط منطقة الجنوب بأكملها.. والمباحث: التعاون مع شرطة الانترنت لتتبع المتهمين













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

انا

الرمق الاخير؟!

ايوه و اللى عايز يجرب يقرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة