ننشر تفاصيل إصابة 3 بينهم طفل فى انفجار عبوة ناسفة جنوب الشيخ زويد

الجمعة، 15 أغسطس 2014 10:58 م
ننشر تفاصيل إصابة 3 بينهم طفل فى انفجار عبوة ناسفة جنوب الشيخ زويد انفجار - أرشيفية
سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مسئولة وشهود عيان لـ"اليوم السابع" عن تفاصيل إصابة ثلاثة بينهم طفل إثر انفجار عبوة ناسفة بمنطقة جنوب الشيخ زويد اليوم الجمعة.

وقالت المصادر إن مجموعة مسلحة قامت فجر اليوم تحت جنح الظلام بزرع عبوة ناسفة على طريق فرعى موازٍ لطريق الشيخ زويد الجورة تسير عليه آليات أمنية أثناء تنفيذ حملات تمشيط.

وعندما استيقظ الأهالى عثروا على العبوة الناسفة وحاول شخصان منهم إبعادها عن مسار الطريق وانفجرت بهم أثناء تحريكها من موقعها، وأصيب ببتر فى يده وجروح بالغة، فيما أصيب آخر بجروح، وطفل كان بالقرب منهم بجروح.

وكان مصدر طبى قد أعلن أنه وصل إلى مستشفى العريش كل من سليمان سلمى (28 سنة) مصاب ببتر فى اليد، وشقيقه رمضان سلمى (18 سنة) مصاب بشظايا وجروح، والطفل رمضان أحمد (4 سنوات) مصاب بجروح، وتم إخطار أجهزة الأمن للتحقيق فى الحادث.


وقامت قوة أمنية بالتحفظ على المصابين لمعرفة ملابسات الحادث حال تماثلهم للشفاء، وسادت حالة من الغضب بين أهالى مناطق جنوب الشيخ زويد جراء تزايد أعداد الضحايا من المدنيين بسبب التفجيرات وسقوط القذائف.

وأكد أهالى أن كثيرا من الأسر فضلت الرحيل عن مناطقها، والبحث عن مسكن بديل بالعريش ومدينة الشيخ زويد ومناطق بئر العبد.

وكان اللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، قد كلف المسئولين بالمحافظة بمتابعة أوضاع النازحين من تلك المناطق والوقوف على احتياجاتهم.


موضوعات متعلقة..

انفجار عبوة ناسفة بشمال سيناء وإصابة 3 مواطنين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة