تداول فيديو لما تُسمى بـ"كتائب حلوان" تتوعد بقتل رجال الجيش والشرطة.. "الداخلية" تنتفض لضبط التنظيم ومدير أمن القاهرة: سنمشط منطقة الجنوب بأكملها.. والمباحث: التعاون مع شرطة الانترنت لتتبع المتهمين

الجمعة، 15 أغسطس 2014 01:04 ص
تداول فيديو لما تُسمى بـ"كتائب حلوان" تتوعد بقتل رجال الجيش والشرطة.. "الداخلية" تنتفض لضبط التنظيم ومدير أمن القاهرة: سنمشط منطقة الجنوب بأكملها.. والمباحث: التعاون مع شرطة الانترنت لتتبع المتهمين "كتائب حلوان"
كتب أحمد مرعى وعبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قوات الأمن حالة الاستنفار بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لمسلحين أطلقوا على أنفسهم "كتائب حلوان"، توعدوا فيه بحمل السلاح واستهداف قوات الجيش والشرطة بالقتل، وبالأخص أقسام جنوب القاهرة.

وفى هذ السياق، أكد اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أن هذا الفيديو يُعْتَبَر أول اعتراف صريح لجماعة إرهابية بحمل السلاح.

وأضاف الدمرداش، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن تلك الجماعة ستُحَاكَم بتهمة الخيانة للبلاد، وتكوين خلية إرهابية من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد وترويع الآمنين، مشدداً على أن قوات من الأمن المركزى والعمليات الخاصة والأمن الوطنى ستنتقل لتمشيط منطقة حلوان وجنوب القاهرة بأكملها، للقبض على المجموعة المسلحة فى أسرع وقت.

وقال مدير أمن القاهرة، "لن ترهبنا مثل تلك التهديدات من أية عمليات إرهابية من جماعة الإخوان أو غيرها، لأننا على أتم الاستعداد لتقديم أرواحنا فداءً للبلاد وحماية المواطنين المصريين".

وشدد اللواء على الدمرداش على أن من يقوم بمثل تلك الأفعال لا يستحق حمل الجنسية المصرية، لكونه يسعى لإرهاب المواطنين والتعدى على رجال الأمن وحماة الوطن من الإرهاب الداخلى، مطالباً المواطنين بتقديم أية معلومات لديهم عن أية مجموعات مسلحة أو أشخاص قد يشكون فيهم وينتمون لجماعة إرهابية وإبلاغ رجال الشرطة فوراً.

وأوضح مدير أمن القاهرة أن كافة أجهزة المديرية تتعامل بكل سرعة وجدية مع كافة البلاغات التى تصل إليها والسيطرة على أية صور للخروج على القانون، موضحاً أن هناك بعض البلاغات تكون وهمية وكاذبة، ما يؤدى إلى استنزاف طاقات رجال الشرطة وإرهاقهم بشكل متكرر.

ومن جانبه أكد اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن الأجهزة الأمنية على أتم الاستعداد لمواجهة كافة صور الخروج على القانون والشرعية، وستتعامل بمنتهى القوة والحسم مع العناصر المسلحة التى تخرج فى تظاهرات أو تحاول الهجوم على القوات والأهالى بأى قطاع فى العاصمة.

وأضاف مدير مباحث القاهرة فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن مقطع الفيديو لابد أن يخضع لشرطة الاتصالات والانترنت لتتبعه ومعرفة أول من قام بنشره ومكان رفعه على مواقع التواصل، والتأكد من كون الفيديو حقيقى أو مُفَبْرَك مثل الفيديوهات السابقة.

وشدد اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة على أن القوات ستتعامل بكل قوة وستحبط أية مخططات تحاك لتخريب البلاد، ولن ينجو من قبضة رجال الشرطة أى إرهابى يحاول الخروج على شرعية القانون.



أخبار متعلقة..

بالفيديو..اعترافات لأنصار الإخوان بحمل السلاح لاستهداف الجيش والشرطة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

امير

عشان الخرفان بيقولوا سلمية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ان كنت ناوى ماتقولش

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود من قناااا

وليه ما يكون دى خطة لاهاء الشرطة وتشتيت نظرها

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى السبيل

كل قطرة دم سقطت من شباب مصر سوف يسئل عنها الاخوان امام الله فهم المحرضون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

كفاية فساد وافساد وقتل النفس بغير الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

meedo

العدل اساس الملك

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

اتيتم بنهايتكم بايديكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم ابوشنب

هؤلاء الجهله المتخلفين سيتم القبض عليهم ان اجلا او عاجلا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم ابوشنب

هؤلاء الجهله المتخلفين سيتم القبض عليهم ان اجلا او عاجلا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هو في كده في الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة