بالصور.. خطوات بسيطة لماكياج ساحر يبرز أنوثتك دون مبالغة.. اختيار درجات الألوان والكريمات القريبة من البشرة مع الماسكرا والكحل الخفيف كلمة السر لإطلالة طبيعية وجميلة

السبت، 16 أغسطس 2014 08:53 م
بالصور.. خطوات بسيطة لماكياج ساحر يبرز أنوثتك دون مبالغة.. اختيار درجات الألوان والكريمات القريبة من البشرة مع الماسكرا والكحل الخفيف كلمة السر لإطلالة طبيعية وجميلة سحر عبد الجليل
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث الكثيرات عن الجمال الطبيعى بعيدًا عن صخب الماكياج، ويتطلعن إلى مظهر جذاب بالماكياج الناعم، وتقدم خبيرة التجميل سحر عبد الجليل خطوات الحصول على الماكياج السحرى الذى يظهر أنوثتك من دون مبالغة، وتقول "الماكياج الصاخب ليس له مكان فى الحياة العملية من عمل ودراسة، وتعتبر خطوات الماكياج الطبيعى أسهل كثيرا، فليس عليك سوى اتباع الخطوات التالية للحصول على مظهر ناعم رائع لبشرة صحية وكأنك لا تضعين ماكياج".


اختارى درجة الكريم الملون المناسب لبشرتك


الخطوة الأولى هى وضع كريم الشمس وتوزيعه بشكل جيد، ثم اختيار النوع المناسب من الجيل الجديد للكريمات والمسماه بالملونة وهى عبارة عن كريم مرطب وكريم أساس فى نفس الوقت وهى رائعة للبشرة وخفيفة، خاصة فترة النهار ويوجد منها درجات نختار منها ما يناسبك.



BB يخفى عيوب البشرة


والكريمات الملونة أنواع منها ما يسمى BB وبه بلسم لإخفاء العيوب فى البشرة




CC يخفى الاحمرار الذى يصيب البشرة

ويوجد نوع آخر يسمى cc وهو مفضل لإصلاح لون البشرة خاصة التى تعانى من الاحمرار، ويفضل عدم وضع بودرة الوجه بعد كريم إصلاح الوجه فهو كافٍ لإظهارك بإطلالة الطبيعية.


القليل من الماسكرا والكحل لإطلاله ناعمة
ثم نتبعها بالخطوة التالية وهى وضع القليل من الماسكرا، بحيث نبدأ من أسفل الرموش إلى أعلى ونتركه حتى يجف ثم نضع قلم الكحل الأسود تحت خط الرموش العلوى من داخل العين فقط ولا نضعه بالشكل المعتاد على الجفن السفلى.

اختيار أحمر خدود قريب من لون البشرة
بعدها نضع القليل من أحمر الخدود بحيث نختار درجة من درجات لون الجلد لإعطاء مظهر وردى طبيعى ومشرق.

اختيار أحمر شفاه يقترب من لون البشرة الطبيعية
وأخيرا نختار لون أحمر للشفاه قريب من لون الشفاه الطبيعى، وكأنه غير موجود بدون وضع ملمع عليه.


طله رومانسية ناعمة تأثر القلوب
والمظهر الطبيعى هو الذى يجذب الأنظار الآن لأنه غير متوفر كثيرا، فيجعل الفتاة ذات طلة رومانسية ساحرة تأثر قلوب من يشاهدها، ويعطيها من براءة المظهر الكثير، وهو مناسب لإطلالة فصل الصيف وفتيات الجامعة بعد عودة الدراسة، بعيدا عن التكلف والتقييد بالشكل المعتاد للماكياج، ليصبح مظهرك أخيرا وكأنك بدون ماكياج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة