أمن شمال سيناء يضبط 4 مزارع بانجو و4 متهمين بحوزتهم مخدرات

الإثنين، 18 أغسطس 2014 05:54 م
أمن شمال سيناء يضبط 4 مزارع بانجو و4 متهمين بحوزتهم مخدرات مزرعة بانجو
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء من ضبط 4 مزارع مساحتها 9 أفدنة ونصف الفدان مزروعة بنبات البانجو المخدر بدون متهمين، كما تم ضبط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات وهروب خامس، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية .

وأكد مصدر بمديرية أمن شمال سيناء أنه فى مجال ضبط قضايا المخدرات، قامت حملة مكبرة فى منطقة سبيكة بدائرة قسم شرطة بئر العبد بالاشتراك مع القوات المسلحة استهدفت مناطق زراعات المواد المخدرة بدائرة القسم، وأسفرت عن ضبط عدد 4 مزارع على مساحة 9 أفدنة ونصف الفدان مزروعة بنبات البانجو المخدر.

وقد تم التحفظ على عينة من المضبوطات وحرق باقى الكميات التى تم ضبطها فى مكان الضبط، وجار العرض على النيابة العامة .

وفى سياق متصل، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم رابع العريش من ضبط 4 متهمين لحيازتهم مخدرات، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التعاطى، تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار عرض المتهمين على النيابة .

كما تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلو جراما كانت بحوزة أحد الأشخاص حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات، وقد ألقاها وفر هاربا حال مشاهدته للقوات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1333 لسنة 2014 جنايات ثالث العريش، وجار تكثيف الجهود والعمل على ضبط المتهم الهارب .

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش من ضبط المدعو: محمود ح (21 عاما) عاطل ومقيم فى حى ثانى العريش وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 15 كيلوجراما، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1330 لسنة 2014 جنايات أول العريش. وجار العرض على النيابة العامة .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة