بالفيديو..مؤلف “ابن حلال” لليلى غفران: “مش قصدى أوجعِك”

السبت، 02 أغسطس 2014 09:00 م
بالفيديو..مؤلف “ابن حلال” لليلى غفران: “مش قصدى أوجعِك” "ابن حلال"
كتب – محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسان دهشان، مؤلف مسلسل “ابن حلال”، أنه تضرر من حالة الجدل التى خلقها عمله الدرامى قائلًا “تألمت كلما رأيت الفنانة ليلى غفران حزينة وتتذكر مواجعها”.



وتابع دهشان خلال ندوة “فيديو 7″، “أقول لنفسى هل أنا فعلا السبب فى تلك المعاناة التى تعيشها والإحساس بالألم الذى تشعر به الآن؟ لم أكن أقصد أن أتسبب فى المعاناة لأى أحد فكل ما كان يشغل تفكيرى هو أن أقدم عملا فنيا جيدا”.



وأضاف دهشان، “لم يأت فى تفكيرى أن أقدم هذه القضية ولكن لدى الجمهور المصرى طوال الوقت هوس المقارنة ويبدأ عند رؤيته لأى عمل فنى البحث عن أوجه التشابه بين العمل وبين قصص واقعية، وكل أوجه التشابه بين قصة ابن حلال وقضية ابنة ليلى غفران هى وقوع جريمة قتل لابنة فنانة مشهورة فقط”.



واستطرد، “لا أعلم من الذى أعطى السيناريو الخاص بالعمل للفنانة ليلى غفران، واندهشت من أن الناس صدقت ما يقال، وأصبحت تتعامل مع تفاصيل المسلسل على أنها حقيقية، وأنا لم أحاول حتى أن أبحث فى سيرتها الذاتية، ولم أسع لتوثيق أى شىء حدث فى قضية ابنتها، ولم أكن أعلم أبدًا أن ليلى غفران لديها ابنتين، ولكنى كنت أحتاج شخصيتين مختلفتين لتظهر ردود الأفعال المختلفة على إهمال الأم لأبنائها”.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة