بالفيديو والصور.. الحيوانات المفضلة للنجوم.. عاصى والسقا من عشاق الخيول.. حلمى ومروى يفضلان تربية الكلاب.. وعائلة كاردشيان تربى "شامبنزى".. وليدى جاجا تشترى لكلبتها "آسيا" ملابس بآلاف الدولارات

السبت، 02 أغسطس 2014 06:02 م
بالفيديو والصور.. الحيوانات المفضلة للنجوم.. عاصى والسقا من عشاق الخيول.. حلمى ومروى يفضلان تربية الكلاب.. وعائلة كاردشيان تربى "شامبنزى".. وليدى جاجا تشترى لكلبتها "آسيا" ملابس بآلاف الدولارات الفنانة مروى مع أحد كلابها
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعشق بعض النجوم تربية الحيوانات المختلفة، بل ويخصصوا قدرا كبيرا من وقتهم اليومى للاهتمام بهذه الحيونات، فالنجم أحمد السقا من عشاق الخيول فهو يمتلك مزرعة خاصة بالخيول يقضى فيها وقتا طويلا مستمتعا بهم، والحصان المفضل لدى السقا يدعى "أبيض"، وقد انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو ظهر به السقا وهو يرقص مع حصانه على أغنية "بشرة خير".

كذلك النجم عاصى الحلانى من عشاق الخيول فهو يمتلك مزرعة فى بعلبك بلبنان، حيث يمتلك عددا من الخيول، التى تحظى باهتمام كبير من قبل الحلانى، بينما يفضل المطرب اللبنانى أن يستضيف أصدقاءه المقربين فى تلك المزرعة للاستمتاع بالجو هناك؛ أما الفنانة مروى تفضل تربية القطط والكلاب وتحرص على التقاط الصور معهم ونشرها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

أما النجم الكوميدى أحمد حلمى فهو يفضل اقتناء سلالات مختلفة من الكلاب، فهو يعلن دائما أنه من عشاق تربيتهم فهم بمثابة أصدقاء حقيقيين له.

وعن نجوم هوليوود فبعضهم يمتلك حيوانات غير معتاد اقتنائها وفى مقدمتهم عائلة كاردشيان التى كانت تمتلك "شامبنزى"، والذى ينال من العائلة كل الاهتمام ويعتبر محور تركيزهم دائما، فأطلق عليه الشامبنزى الأكثر حظا حيث كان ينال قسطا من الترفيه ليعزف على البيانو، بينما تمتلك النجمة العالمية باريس هيلتون حيوان "Kinkajou " وهو حيوان ينتمى لفصيلة القرود.

أما ليدى جاجا فتهتم جدا بكلبتها "آسيا" فهى تلتقط لها الصور أثناء وضع مجوهراتها الثمينة عليها، كما تصحبها جاجا معها فى كل مكان تذهب إليه وتشترى جاجا لها ملابس بآلاف الدولارات.

وعن نجم البوب جوستين بيبر فقد كان يصطحب قرده فى كل مكان يذهب له، و يسبب له عددا من المواقف المحرجة منها إعلان أجهزة الجمارك فى مطار ميونيخ بألمانيا أنها صادرت "قردًا" كان يرافق المغنى الكندى، أما بطل العالم فى رياضة البوكس مايك تايسون فهو يعشق تربية الحمام لذلك يمتلك عددا من حمام الزينة.







الفنانة مروى مع أحد كلابها على الشاطئ



الفنانة مروى تحتضن أحد كلابها



الفنانة مروى تتوسط كلبين



عاصى الحلانى يمتطى جوادا



كلبة ليدى جاجا ترتدى مجوهرات ثمينة




عاصى الحلانى فى مزرعة الخيول التى يمتلكها



ليدى جاجا مع كلبتها آسيا



عاصى الحلانى مع أحد الخيول التى يمتلكها



شمبانزى عائلة كاردشيان يعزف البيانو



نجم البوب جوستين بيبر بجوار قرده



أحمد السقا عاشق للخيول
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة