خلال مشاركته فى حملة لإزالة أكبر سوق عشوائى بإمبابة.. محافظ الجيزة يعلن تخصيص 5 ملايين جنيه لحل مشاكل الصرف الصحى ببشتيل.. ويؤكد: سحب محلات المحافظة غير المُستغلة وإعادة طرحها من جديد

السبت، 02 أغسطس 2014 04:56 م
خلال مشاركته فى حملة لإزالة أكبر سوق عشوائى بإمبابة.. محافظ الجيزة يعلن تخصيص 5 ملايين جنيه لحل مشاكل الصرف الصحى ببشتيل.. ويؤكد: سحب محلات المحافظة غير المُستغلة وإعادة طرحها من جديد محافظ الجيزة خلال حملة إزالة السوق العشوائى
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، اليوم السبت، إن المحافظة خصصت 5 ملايين جنيه لتحسين شبكة الصرف الصحى ببشتيل خاصة بشوارع مسجد الرحمن والمدرسة القديمة ومتفرعاتهم وتغيير المواسير من 8 بوصة إلى 24 بوصة، مؤكداً أنه سيتم الانتهاء من المشروع خلال شهرين.

كما اعتمد الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى مشروعا آخر للصرف الصحى بمنطقة بشتيل فى إطار الحلول النهائية لحل مشاكل الصرف الصحى لتغطى المنطقة بالكامل.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ بالوراق وأوسيم وشمال الجيزة حيث قاد المحافظ بحملة لإزالة أكبر سوق عشوائى بشارع محمد حجازى بإمبابة تم خلاله رفع 150 باكية بالشارع كانت تتسبب فى إغلاق الشارع بالكامل وتم فتح الشارع أمام حركة المرور والسيارات.

وقال الدكتور على عبد الرحمن إن المحافظة ستبدأ فى مراجعة المحلات التجارية التى حصل عليها بعض المواطنين من المحافظة ولم يستعملوها وقاموا بعرضها للإيجار ، مشيراً أن المحافظة ستقوم بسحب هذه المحلات من أصحابها وإعادة تخصيصها وطرحها من جديد.

وأضاف أن المحافظة ستقوم بإنشاء سوق حضارى على مساحة من الأرض بشارع العامل الأول بإمبابة ملك المحافظة ليتم نقل الباعة الجائلين إليها.

وتفقد المحافظ خلال الجولة التى رافقه فيها نائبا المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء علاء الهراس ورؤساء أحياء الوراق وشمال ورئيس مدينة أوسيم ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، حيث تفقد منطقة بشتيل والتى يعانى المواطنون فيها من مشاكل طفوحات الصرف الصحى وأكد المحافظ أنه تم شفط المياه من أغلب الشوارع.

واطمئن من المواطنين على حالة الشوارع التى أصبحت جيدة ولم يتبق إلا شوارع قليلة مطالباً بتمهيد كافة الشوارع منها طريق المتربة لحين الانتهاء من مشروع الصرف الصحى.

وكشف خلال الجولة عن تنفيذ خطة لنظافة 34 نفقا على الطريق الدائرى بالمحافظة وإنارتهم وتمهيدهم أمام الحركة لأهمية هذه الأنفاق فى ربط الأحياء بالمراكز والمدن.

كما أعلن أنه خلال أيام سيتم تمهيد طريق ترعة الزمر بدءاً من مزلقان الكوم الأحمر وحتى حدود حى شمال بطول 3,5 كم كحل لمشكلة مداخل بشتيل وذلك حتى يتم تنفيذ مشروع المحور المرورى على مسار ترعة الزمر كمشروع طريق يربط بين القوس الشمالى والقوس الجنوبى للطريق الدائرى.


موضوعات متعلقة..

محافظ الجيزة يوجه بسرعة طرح شوارع بشتيل للرصف

بالفيديو.. أهالى إمبابة يزفون سيارة محافظ الجيزة بعد حمله موسعة لإزالة الإشغالات

محافظ الجيزة يتفقد إزالة الأكشاك المخالفة أسفل الطريق الدائرى ببشتيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة