خلال اجتماع موسع مع قيادات الداخلية.. محمد إبراهيم يأمر بمواصلة ضرب البؤر الإجرامية والإرهابية.. وتكثيف الحملات المرورية اليومية.. ويؤكد: عازمون على دحر الإرهاب للعبور بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار

الخميس، 21 أغسطس 2014 04:49 م
خلال اجتماع موسع مع قيادات الداخلية.. محمد إبراهيم يأمر بمواصلة ضرب البؤر الإجرامية والإرهابية.. وتكثيف الحملات المرورية اليومية.. ويؤكد: عازمون على دحر الإرهاب للعبور بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار اللواء محمد إبراهيم خلال اجتماعه مع قيادات الوزارة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، عزم الأجهزة الأمنية على دحر الإرهاب وتوفير الإحساس بالأمن باعتباره إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنمية والعبور بالبلاد لمرحلة الاستقرار، ويتطلب ذلك استنفار كل الجهود الشرطية ومراجعة كل الخطط والاستراتيجيات الأمنية من خلال عدة محاور.

وأشار وزير الداخلية إلى أن تلك المحاور تتمثل فى القيام بحملات أمنية مُكثفة تستهدف ضرب البؤر الإجرامية وضبط العناصر الإرهابية والإجرامية وعناصر البلطجة وتطوير الأداء الأمنى مع تفعيل دور نقاط التفتيش والتمركزات الثابتة والمتحركة على كل الطرق والمحاور والتعامل بحسم مع كل صور الخروج على القانون وضرورة تكثيف التواجد الشرطى لتأمين كل المواقع الحيوية والمنشآت المهمة.

واستعرض وزير الداخلية فى بداية اجتماعه الذى عقده مساء اليوم الخميس مع مساعدى الوزير ومديرى الإدارات والمصالح الأحداث التى تمر بها البلاد وحجم التحديات التى تواجه العمل الأمني.

وطرح وزير الداخلية محاور المشكلة المرورية والتى توليها أجهزة الدولة ووزارة الداخلية اهتمامًا بالغًا ووجه بتكثيف الحملات المرورية اليومية والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية لتحقيق السيولة والانضباط المرورى.

وشدد إبراهيم على تفعيل خدمات تأمين المحاور والطرق الرئيسية والتعامل الفورى مع مختلف المشاكل المرورية وبصفة خاصة المخالفات الجسيمة وأهمها السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ والمواقف العشوائية.

ووجه بالاهتمام بالعملية التدريبية وتطوير آلياتها مؤكدًا أن مفهوم التدريب فى ظل المستجدات الأمنية التى تمر بها البلاد لم يعد مفهومًا تقليديًا يقتصر على الأساليب النمطية فى التدريب بل أصبح مرهونًا بمدى كفاءة العناصر البشرية وقدرتها على تطوير مضمون النشاط التدريبى لمواجهة الظواهر الإجرامية المستحدثة وبناء قدرات وكفاءات قادرة على مواجهة التحديات الأمنية وتحقيق الأمن والاستقرار، مشددًا على حسن معاملة المواطنين وتيسير الخدمة الأمنية لهم.

وفى نهاية الاجتماع أكد وزير الداخلية أن الأمن رسالة ومسئولية وأن جهود رجال الشرطة وتضحياتهم ضمانة للاستقرار والقضاء على كل مظاهر الجريمة وأن رجال الشرطة عازمون على بذل أقصى الجهد لحماية وطننا وشعبه العظيم.


موضوعات متعلقة..


وزير الداخلية يعقد اجتماعاً موسعاً بمساعديه لمناقشة الأوضاع الأمنية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة