"التضامن": 10 آلاف لأسرة كل متوفى فى حادث شرم الشيخ و4 آلاف للمصاب

الجمعة، 22 أغسطس 2014 04:32 م
"التضامن": 10 آلاف لأسرة كل متوفى فى حادث شرم الشيخ و4 آلاف للمصاب الدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعي
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدكتورة غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، مضاعفة صرف المساعدات لحالات الوفاة والمصابين فى حادث شرم الشيخ، بقيمة 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى، بدلاً من 5 آلاف جنيه، وصرف 4 آلاف جنيه للمصاب بدلاً من ألفى جنيه، حيث قامت الوزيرة بمضاعفة المساعدات حرصاً على أسر المتوفين وتوفير الرعاية الكاملة للمصابين.

فيما قررت الوزيرة تشكيل لجنة منذ الصباح الباكر للوصول على موقع الحادث لمساعدة جميع الحالات، وتوفير أوجه الرعاية الكاملة للمصابين، حيث تقوم اللجنة حالياً بحصر جميع الحالات لمساعدتهم.

وقالت الوزير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن عدد حالات الوفاة 32 حالة، منهم طفلان، وتم التعرف على 16 جثة وجار التعرف على باقى حالات الوفاة، لافتة إلى أن أحد الأشخاص المصابة يحمل الجنسية الأوكرانية وتم خروجها من المستشفى بعد الاطمئنان عليها، وكذلك خروج شخص روسى بعد الاطمئنان عليه.

وأوضحت الوزيرة أن هناك 20 شخصاً مازالو موجودين بالمستشفى منهم 17 حالة إصابة فى مستشفى شرم الشيخ و4 أشخاص بالعناية المركزة، لافتة إلى أن الوزارة تقوم حالياً بتقديم كل الدعم، وأنه يتم التنسيق مع وزير الصحة والمحافظ بشأن توفير أوجه الرعاية الكاملة، إضافة إلى أن مراكز الإغاثة والتأهيل على استعداد لاستضافة أسر المصابين وحالات الوفاة الوافدين من المحافظات الأخرى للاطمئنان على أبنائهم بالحادث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة