تفاصيل انفجار عبوة "محدث صوت" بـ"ترام" مصر الجديدة أمام قسم المطرية.. ومصدر: إصابة مجندين والتحفظ على الركاب لفحصهم.. وخبراء المفرقعات يمشطون الموقع.. والنقل: تغيير خط سير 5 قطارات لإبعادها عن الحادث

الجمعة، 22 أغسطس 2014 01:41 ص
تفاصيل انفجار عبوة "محدث صوت" بـ"ترام" مصر الجديدة أمام قسم المطرية.. ومصدر: إصابة مجندين والتحفظ على الركاب لفحصهم.. وخبراء المفرقعات يمشطون الموقع.. والنقل: تغيير خط سير 5 قطارات لإبعادها عن الحادث أرشيفية : انفجار
كتب أحمد مرعى - عبد الله محمود - عبد الرحمن سيد - ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفجرت عبوة "محدث صوت"، صباح اليوم الجمعة، فى عربة "ترام مصر الجديدة"، لدى مروره أمام ديوان قسم شرطة المطرية، وأسفرت عن إصابة مجندين بخدوش وكدمات، وآخرين من ركاب الترام.

وانتقل على الفور، إلى موقع الانفجار رجال الإدارة العامة للحماية المدينة بالقاهرة، وخبراء المفرقعات بقيادة اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة لتمشيط الترام بأكمله، ومحيط ديوان القسم بحثاً عن أية عبوات أخرى.

ومن جانبه أكد اللواء علاء عبد الظاهر، مدير إدارة المفرقعات بالقاهرة، أن الانفجار سببه زرع مجهولون لعبوة "محدث صوت" فى العربة الأخيرة من الترام، وانفجرت لدى مروره أمام القسم، وتسببت فى تحطم الزجاج الخلفى للعربة.

فيما أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن الانفجار أسفر عن إصابة مجندين بكدمات، ونقلا للمستشفى لتلقى العلاج.

فيما قال محمد عبد الغنى، مدير أمن هيئة النقل العام، إنه تم تغيير خط سير 5 قطارات بترام مصر الجديدة من المطرية إلى جراج ألماظة، لتفادى وقوع أى انفجارات جديدة بالمكان.

وأضاف "عبد الغنى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم تكثيف التواجد الأمنى فى محيط الانفجار، تحسباً لوقوع أى أعمال عنف جديدة.

بينما أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية تحفظت على عدد من الركاب كانوا متواجدين داخل العربة الأخيرة من الترام، لفحص هويتهم والتأكد من كونهم متورطين فى الانفجار من عدمه.


أخبار متعلقة:

انفجار قنبلة بـ"ترام" مصر الجديدة وإصابة 6 مواطنين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ughxughx

دائما الداخليه عندها رد الفعل بعد الحادث

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر

الحقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" المطرية ... بؤرة للاخوان "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة