حرس الحدود يدمر 3 أنفاق مع "غزة" ويضبط 12 حاولوا التسلل لمصر

الجمعة، 22 أغسطس 2014 01:38 م
حرس الحدود يدمر 3 أنفاق مع "غزة" ويضبط 12 حاولوا التسلل لمصر صورة أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد محمد سمير المتحث العسكرى، إنه استمرار لجهود القوات المسلحة فى التصدى للمهربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، تمكنـت قوات حرس الحدود خلال المدة من 19 إلى 20 أغسطس الجارى من ضبط وتدمير (3) أنفاق جديدة بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ليصبح إجمالى ما تم تدميره حتى الآن عدد (1699) نفقا.

وأوضح المتحدث العسكرى أنه تم ضبط (12) فردا فلسطينى الجنسية أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضى المصرية ومعهم (1695) جنيها مصريا + (2450) دولارا أمريكيا + (500) شيكل إسرائيلى )، إلى جانب ضبط (8) دراجات بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى رصد وتلغيم الدوريات الأمنية بشمال سيناء، وكاميرا تحتوى على صور لمواقع عسكرية.

وأشار المتحدث العسكرى إلى أنه تم ضبط (3) مراكب صيد أثناء محاولتها تهريب كمية كبيرة من السولار المدعم بمنطقة ميناء بورسعيد ودمياط وكذلك ضبط (2) مركب صيد بالتنسيق مع القوات البحرية بالبحر الأحمر أثناء قيامهما بالصيد الجائر.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تم ضبط (3,497) طن من نبات البانجو المخدر بمنطقة رأس غارب بخليج السويس و(40) فدانا لنبات البانجو المخدر بمنطقة وادى فيران بجنوب سيناء.

وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم ضبط عربة بدون لوحات معدنية يستقلها (4) أفراد وبحوزتهم (2) جهاز كشف عن المعادن بمنطقة مرسى علم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة