سيوى يواجه نكانا الزامبى فى صراع الصعود لنصف نهائى الكونفدرالية

السبت، 23 أغسطس 2014 07:22 ص
سيوى يواجه نكانا الزامبى فى صراع الصعود لنصف نهائى الكونفدرالية فريق نكانا الزامبى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف ملعب "أوجوست دينيس"، اليوم السبت، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى سيوى سبور الإيفوارى ونكانا الزامبى، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات، بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تحظى المباراة باهتمام واسع من جانب جماهير ناديى الأهلى والنجم الساحلى التونسى، كونها تحدد الأطراف المتأهلة عن المجموعة الثانية، إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

ويتصدر النادى الأهلى جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد ثمانى نقاط، يليه نكانا بطل زامبيا فى المركز الثانى، برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على سيوى سبور الإيفوارى، صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل النجم الساحلى التونسى، لائحة الترتيب، برصيد خمس نقاط.

يخوض سيوى سبور الإيفوارى، المباراة وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً غالياً على النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية بتونس، وهو الفوز الذى أعاد الفريق الإيفوارى لدائرة المنافسة على الصعود للمربع الذهبى.

سيوى سبور يخوض المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لحجز إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الثانية إلى الدور نصف النهائى، فى المقابل، يتطلع نكانا الزامبى، لتحقيق نتيجة إيجابية، لتحقيق إنجاز التأهل إلى المربع الذهبى.

ولن تكون مهمة نكانا الزامبى الذى حقق فوزاً تاريخياً فى الجولة الماضية على الأهلى، بهدف دون مقابل، فى حصد النقاط الثلاث على حساب سيوى سبور الإيفوارى "سهلة"، فى ظل غياب الثنائى كريستوفر، الذى يعانى من إصابة فى الفخذ، وهى الإصابة التى أبعدته عن الملاعب طوال الأسابيع الثلاثة الماضية، بالإضافة إلى سيمون بواليا، بسبب الإيقاف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة