أكرم القصاص - علا الشافعي

"محلب": تنمية الساحل الشمالى "الضلع الثالث" فى مثلث التنمية الذهبى

السبت، 23 أغسطس 2014 04:08 م
"محلب": تنمية الساحل الشمالى "الضلع الثالث" فى مثلث التنمية الذهبى محلب خلال جولته بالساحل الشمالى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن مصر لم تكتشف بعد، ولكن هناك إرادة سياسية لدينا الآن لصنع مستقبل أفضل لهذا الوطن، ولأبنائنا، خاصة فى ظل وجود رؤية لقائد منتخب، وعزيمة شعب تسانده.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء فى مؤتمر صحفى اليوم السبت، أن البداية كانت من مشروع تنمية منطقة قناة السويس، لتصبح مركزا لوجيستيا وصناعيا وتجاريا عالميا، والخطوات تتوالى لتنقيذ المشروع، ثم الاستغلال الأمثل لمواردنا المعدنية، من خلال مشروع المثلث الذهبى، واليوم موعدنا مع المشروع الثالث، وهو تنمية منطقة الساحل الشمالى الغربى، وظهيره الصحراوى.

وأوضح أن هذه المشروعات تفتح آفاقا للتنمية، وتولد فرص عمل كثيرة، وانظروا الآن إلى ما يتم فى مشروع حفر قناة السويس الجديدة، والتقارير الواردة من جهاز التعبئة والإحصاء تؤكد أن الفترة الأخيرة بدأت تنخفض نسبة البطالة، نتيجة هذه المشروع، التى تفتح أبواب الرزق لكثير من شبابنا.

وأشار إلى أن هذه الحكومة لديها تحديات كبيرة، فى الكهرباء والمياه والعشوائيات، وغيرها، ولكن نحن سنواجه، وسنصارح أهالينا فى كل ربوع مصر، وإن شاء الله مستقبل هذا الوطن سيكون أفضل.

وتوجه محلب، بالشكر للدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان الأسبق، الذى ترأس فريق العمل الذى أنجز المخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية فى مصر، كما تقدم بالشكر إلى كل من ساهم فيه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

الللهم اجعل مصر بلدالخير والعمار

امين

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

الللهم اجعل مصر بلدالخير والعمار

امين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

رجل وطني حتي النخاع

عدد الردود 0

بواسطة:

جيمى

نداء حار لرئيس الوزراء. انقذوا رابع اكبر شركة مقاولات عامة فى مصر سابقا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة