هشام جنية: البلاغات المقدمة ضدى بالفساد كيدية وتم حفظها

السبت، 23 أغسطس 2014 03:22 م
هشام جنية: البلاغات المقدمة ضدى بالفساد كيدية وتم حفظها المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، على حفظ كافة البلاغات المقدمة ضده بالفساد بجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل، بأن أى مسئول فى الدولة ليس فوق المساءلة القانونية، ومن الواجب الوطنى إخضاع الجميع لسيادة القانون.


وأكد جنينة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" بأن الشكاوى والبلاغات التى تقدم بها البعض إلى جهاز الكسب غير المشروع لاتهامه بالفساد كيدية، وأنه كان متأكدا بأن مصيرها حفظ التحقيقات فيها، لافتا بأنه واثق من طهارة يده ولم يخضع لأى ترغيب من قبل أحد أو إهانة من أحد.

وأضاف جنينة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" بأن تفعيل دور الجهاز فى الكشف عن الفساد المنتشر فى مختلف مؤسسات الدولة، يزيد من نسب الإساءة إليه، موضحا بأن اتهام الجهاز بالتخابر مع دول أجنبية والبنك الدولى ليست إهانة فى حقه، بل تشويه سمعة مؤسسة من أكبر كيانات الدولة المصرية .

وأشار جنينة بأن علاقة الجهاز المركزى للمحاسبات، بالبنك الدولى متماثلة فى إقامة ورش عمل ومؤتمرات وندوات بشكل مستمر، وذلك بمعرفة وإخطار المخابرات العامة والأمن القومى، لافتا إلى أن الجهاز على اتصال بجميع المؤسسات والمنظمات الدولية التى تناقش قضايا مكافحة الفساد عقب موافقة الأجهزة الأمنية المعنية بهذا الشأن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة