أميرات "ديزنى" يتحولن لنسخة من المطربة المثيرة للجدل مايلى سايروس.. وسائل إعلام تنتظر "فضائح" مايلى الجديدة بحفل MTV 2014.. والدومينيكان تحظر أعمالها لأسباب أخلاقية

الأحد، 24 أغسطس 2014 10:59 ص
أميرات "ديزنى" يتحولن لنسخة من المطربة المثيرة للجدل مايلى سايروس.. وسائل إعلام تنتظر "فضائح" مايلى الجديدة بحفل MTV 2014.. والدومينيكان تحظر أعمالها لأسباب أخلاقية مايلى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت النجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس "21 سنة" أن تحقق سلسلة من النجاحات منذ ظهورها على الساحة الفنية، وتزامنا مع موعد إقامة حفل توزيع جوائز MTV 2014 الليلة، قدمت إحدى المواقع الفنية العالمية عدة رسومات كاريكاتورية لأميرات "ديزنى" وهن "الجميلة النائمة" و"سنو وايت" و"بال" و"ذا ليتل ميرميد" .

وظهرت الأميرات مرتديات نفس الملابس التى ظهرت بها مايلى العام الماضى أثناء إحيائها حفل توزيع جوائز MTV2013، الحفل الذى أثارت سايروس خلاله سلسلة طويلة من الجدل أو سلسلة من "الفضائح"، كما أطلقت عليها وسائل الإعلام، حيث قدمت مايلى عدداً من العروض الغنائية الراقصة الذين حملوا بأكملهم حركات جنسية صريحة أثارت غضب قطاع كبير من حضور ومتابعى الحفل.

وتكهنت بعض وسائل الإعلام أن مايلى سايروس ستكمل مسيرتها بتقديم سلسلة جديدة من الفضائح ستثير الجدل من جديد.

وبالرغم من إعلان عدد كبير من وسائل الإعلام الفنية منعها من إحياء حفل هذا العالم، وذلك بعد "فضائح قدمتها العام الماضى بحفل MTV".

لكن مايلى أعلنت مؤخرا أنها تستعد لإحياء حفل MTV، وأنها لا تستطيع أن تتوقف عن تقديم عروض مميزة فى حفل مهم كهذا.

يذكر أن اللجنة الحكومية التى تشرف على العروض الفنية العامة فى جمهورية الدومينيكان حظرت حفل المطربة الأمريكية مايلى سايروس المقرر له الثالث عشر من سبتمبر المقبل لأسباب أخلاقية.

وقالت اللجنة فى بيان لها إنها اتخذت تلك الخطوة لأنها غالبا ما تقوم بأفعال تتعارض مع الأخلاق والعادات، التى يعاقب عليها القانون فى الدومينيكان، فيما تراوحت أسعار تذاكر الحفل التى كانت معروضة للبيع بالعاصمة منذ يوليو الماضى ما بين 27 دولارا إلى 370 دولارا.

" آريال " بملابس مايلى التى ارتدتها بحفل MTV 2013

" الجميلة النائمة " تقلد النجمة المثيرة للجدل




موضوعات متعلقة



"الدومينيكان" تحظر حفلا لمايلى سايروس لأسباب أخلاقية ‎


مايلى سايروس تحيى حفل mtv بعد "فضائح" العام الماضى ‎










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة