نشطاء مسيحيون يدشنون أول تطبيق "قبطى" على تويتر لنشر التغريدات

الأحد، 24 أغسطس 2014 02:23 م
نشطاء مسيحيون يدشنون أول تطبيق "قبطى" على تويتر لنشر التغريدات تويتر
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من النشطاء الأقباط المصريين، أول تطبيق قبطى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" محاكاة بتطبيقات أخرى أتاحها الموقع لتكون أحد أهم أسباب نجاح وانتشار تويتر بين المستخدمين وتسهل عليهم التواصل وكتابة التحديثات ومتابعة الأخبار والحوار مع الجميع.

وأكد النشطاء أن تدشينهم لهذا التطبيق هدفه الأول تطبيق التواصل مع الشباب القبطى وتوعيتهم فى كافة المناحى الحياتية، والروحية، والدينية، ويقوم التطبيق بنشر التغريدات المسيحية عبر الحسابات الخاصة بالمشتركين يوميا والتى تحمل وازع دينى يحث على التمسك بالدين المسيحى ونشر الفضيلة وآيات من الإنجيل ومواقف عن المسيح عليه السلام.

من ناحية أخرى، دعا النشطاء الأقباط بعضهم إلى الاشتراك فى هذا التطبيق ليلقى اهتماما كافيا من ناحيتهم ويحقق هدفه، كما تبنت الدعوة عددا كبيرا من الصفحات المسيحية التى دعت أعضاءها للاشتراك عن طريق نشر اللينكك الخاص بالتطبيق على حائطها.

جدير بالذكر أن عدد التطبيقات المسجلة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تصل إلى أكثر من 1.5 مليون تطبيق، على حسب ما ورد ببعض الإحصائيات المنتشرة على "الإنترنت" والتى تعتبر دليلا على نجاح كبير للخدمة، ويكفى معرفة أن كثيرا من المطورين استفادوا من تطبيقات من خلال تحقيق الأرباح واستحواذ تويتر نفسه على بعض التطبيقات بمبالغ كبيرة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة