ننشر التفاصيل الكاملة للقاء النائب العام بممثلى القوى المدنية.. حمدين صباحى وجورج إسحاق يتقدمان بـ6 تظلمات للإفراج عن نشطاء محبوسين احتياطيا.. والمكتب الفنى يبدأ فحص الطلبات

الإثنين، 25 أغسطس 2014 04:26 م
ننشر التفاصيل الكاملة للقاء النائب العام بممثلى القوى المدنية.. حمدين صباحى وجورج إسحاق يتقدمان بـ6 تظلمات للإفراج عن نشطاء محبوسين احتياطيا.. والمكتب الفنى يبدأ فحص الطلبات حمدين صباحى
كتب أحمد متولى - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر دار القضاء العالى، منذ قليل، المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، ورئيس حزب الدستور الدكتورة هالة شكر الله، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان جروج إسحاق، بعد لقائهم النائب العام المستشار هشام بركات بمكتبه لمدة ساعة.


وقدموا باسم حزب الدستور العديد من التظلمات للمكتب الفنى للنيابة العامة، للمطالبة بالإفراج عن عدد من المحبوسين احتياطيا من أعضاء الحزب، على ذمة اشتراكهم فى العديد من الاحتجاجات الميدانية بالشارع، دون استخراج تصاريح بالتظاهر من وزارة الداخلية.


وتقدم إسحاق وشكر الله ببلاغ إلى النائب العام للإفراج عن المحبوسين، ومناقشة الظروف القاسية التى يتعرضون لها، على حد تعبيرهما، ومحاولة التدخل لتحسين أحوالهم داخل السجون وبحث موقفهم القانونى.


والتمس حزب الدستور من النائب العام الإفراج عن أعضاء الحزب المحبوسين، من خلال 6 طلبات، كما طالب بالإفراج عن سناء عبد الفتاح، شقيقة الناشط علاء عبد الفتاح، والإفراج عن الناشط عمرو صالح، المحبوس على ذمة أحداث العنف بمحافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى المطالبة بالإفراج عن المحبوسين احتياطيا على ذمة قضية الاتحادية.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

انا مش فاهم هو البهوات ريحين يتوسطو لمخالفى القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

هل جبهة ألانقاذ تسري على مرسي فقط؟

يا له من سقوط؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لما كل حزب يطلب من النائب العام الافراج عن اعضائه بكره الاخوان يطلبوا نفس الطلب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.............. حمدين الراسب .............. انت مش مكسوف من نفسك ..............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة