رئيس برشلونة يقر بارتكاب النادى مخالفات إدارية

الإثنين، 25 أغسطس 2014 11:40 ص
رئيس برشلونة يقر بارتكاب النادى مخالفات إدارية جوسيب ماريا بارتوميو
(إفى)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، بأن النادى الكتالونى ارتكب "بعض المخالفات الإدارية فى الماضى"، لذا كان يتوقع أن تصدق لجنة الاستئناف، التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، على العقوبة الموقعة ضده، بمنعه من إجراء تعاقدات جديدة على مدار فترتى انتقالات صيفية وشتوية كاملتين.

وفى تصريحات أدلى بها الليلة الماضية لمحطة (Plus) التليفزيونية الليلة الماضية، قال بارتوميو، "كنا نعى بأن لجنة الاستئناف قد تصدق على العقوبة، وهذا ما كنا نرغب فيه، فقد كان الأمر واضحا منذ البداية بالنسبة لنا بأننا سنلجأ لمحكمة التحكيم الرياضى".

وأعرب بارتوميو عن أمله فى أن تشهد الأشهر المقبلة حل هذا الأمر فى محكمة التحكيم الرياضى، بما يتماشى مع مصالح النادى.
وأوضح أن برشلونة خطط بشكل جيد إزاء احتمالية التصديق على هذه العقوبة، حيث تعاقد خلال الصيف مع لاعبين جدد، كما أن لديه مجموعة من اللاعبين الصاعدين، مثل منير الحدادى، الذى سجل أمس هدفا أمام إلتشى فى الجولة الافتتاحية لليجا.

يشار إلى أن اللجنة التأديبية التابعة للفيفا قد أصدرت فى مارس الماضى قرارا بمنع برشلونة من إبرام أى صفقات جديدة لمدة عام، نظرا لانتهاك النادى الكتالونى لنظام الانتقالات الدولية وتسجيل لاعبين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

وكانت العقوبة تشمل فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014 والشتوية من 2015، ولكن نظرا لقيام لجنة الاستئناف بتعليق العقوبة لحين البت فيها قام البرسا بإجراء تعاقدات جديدة الصيف الحالى.

وبذلك ستسرى العقوبة فى موسمى الانتقالات الشتوية والصيفية من العام المقبل، وهو ما يعنى أن البرسا لن يجرى أى تعاقدات جديدة حتى عام 2016.

وبعدها أعلن نادى برشلونة أنه سيتقدم بطعن ضد هذا القرار أمام محكمة التحكيم الرياضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة