ننشر أهم الحفلات الممنوعة للنجوم جاستين بيبر وشاين بول ومادونا بعد منع حفلة النجمة العالمية مايلى سايروس فى جمهورية الدومينيكان.. الإيحاءات الجنسية أبرز أسباب منعها.. والسياسة وراء إلغاء بعضها

الإثنين، 25 أغسطس 2014 05:04 م
ننشر أهم الحفلات الممنوعة للنجوم جاستين بيبر وشاين بول ومادونا بعد منع حفلة النجمة العالمية مايلى سايروس فى جمهورية الدومينيكان.. الإيحاءات الجنسية أبرز أسباب منعها.. والسياسة وراء إلغاء بعضها مادونا
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأسباب أخلاقية منعت حكومة جمهورية الدومينيكان حفل النجمة العالمية مايلى سايروس، الذى كان من المقرر إقامته يوم 13 سبتمبر المقبل، حيث جاء قرار منع الحفل بسبب سلوك مايلى المبتذل وإيحاءاتها الجنسية الجريئة التى تقدمها دومًا فى استعراضاتها على المسرح.

ورغم أن تذاكر الحفل التى يصل سعرها إلى 370 دولارا بيعت بالفعل ونفذت إلا أن الحكومة أصرت على منع الحفل لتنضم مايلى إلى قائمة المطربين التى مُنِعَت حفلاتهم سواء لأسباب أخلاقية أو سياسية.

ومن أهم الحفلات التى منعت لأسباب سياسية أيضا، حفل المغنى شاين بول فى الجزائر الذى كان من المفترض أن يحيه خلال الشهر الجارى ولكن خوفًا من الظروف المشحونة وما يحدث فى غزة فضل منظمو الحفل إلغاءه بعد ردود أفعال قوية ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعى تناول فيها النشطاء صور النجم أمام حائط المبكى وغيرها من الصور.

فيما ألغيت أيضا حفلة للنجمة العالمية مادونا فى لبنان وذلك بعد أن علم منظمو الحفل أن النجمة ستحضر لإحياء الحفل بعد انتهاء جولتها فى إسرائيل.

النجم جاستين بيبر من النجوم الذين ألغى لهم أكثر من حفلة، منها حفلة فى الكويت، وأخرى فى سلطنة عمان، وتم إلغاؤها بسبب تصرفاته وسلوكه ولأسباب أخلاقية أيضا، خاصة أنه يخرج على المسرح عارى الصدر فى أغلب الأوقات وفضائحه الجنسية تسبقه دومًا.

وأيضا وبدون أسباب واضحة وصريحة تم إلغاء حفل النجم الكندى جاستن بيبر الذى كان من المفترض أن يحييه فى بورتو كايرو مول مؤخرا لكن تم تأجيل الحفل ولا يعلم أحد مصيره هل سيتم تحديد موعد آخر للحفل أم تم إلغاؤه تماما.

جاستن بيبر






مادونا




شاين بول




مايلى سايروس





موضوعات متعلقة..


مايلى سايروس تقتنى خنزيرا أليفا وتطلق عليه "بوبا سو"


بالصور.. جاستن بيبر ينضم لـ "تحدى دلو الجليد"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة