بالصور.."العالم بين يديك"..أماكن يقصدها المغامرون والرحّالة.. التجديف بين حمم بركان "كيلاوى".. اختراق الجبال للسُحُب فى وادى "باليم".. والتسلق على المرتفعات الجليدية والسباحة تحت الكهوف

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 06:54 ص
بالصور.."العالم بين يديك"..أماكن يقصدها المغامرون والرحّالة.. التجديف بين حمم بركان "كيلاوى".. اختراق الجبال للسُحُب فى وادى "باليم".. والتسلق على المرتفعات الجليدية والسباحة تحت الكهوف التجديف امام البركان
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من التكنولوجيا الفائقة التى توصل لها الإنسان، والتى تساعده فى العصر الحديث على اكتشاف المناطق النائية من العالم، إلا أنه توجد الكثير من الأشياء لم يتم التوصل إليها.

الاكتشاف، يفتح الباب أمام المغامرون والرحّالة لمحاولة كشف غموض كل ما هو جديد ومختلف من أماكن وحيوانات، وحتى "أشخاص" وقبائل حول العالم لم يعرفوها من قبل.

ويعرض التقرير التالى، الذى نشره موقع "distractify"، أشهر الأماكن التى يقصدها المغامرون حول العالم من أجل الاستمتاع بها، وإعادة اكتشافها وتقديمها للعالم أجمع.





بولفيا

تعد جزيرة " Incahuasi" أكبر مسطح مالح فى العالم، وتظهر روعتها فى موسم الأمطار، حيث تظهر وكأنها مرآة كبيرة.




بركان كيلاوى

يعد من أقدم البراكين فى التاريخ، وتعتبر هذه المناطق مقصد المغامرين، حيث يستمتعون بركوب القوارب المحلية الصنع، وتسمى "الكاياك"، ويشاهدون من خلالها الحمم البركانية المتناثرة.








وادى Baliem

اكتشفت هذه المنطقة فى أوائل القرن العشرين، ووجد بها سكانها الأصليين ويدعون "قبيلة دانى"، وتتمتع هذه المنطقة بالخصوصية، وتستقبل هذه القبيلة كل عام عددًا قليلاً من المغامرين الذين تعتبرهم ضيوفهم، ويقوموا باستكشاف القرى البرية والغابات.






ألاسكا

تعد الأسكا من أشهر المناطق الثلجية حول العالم، حيث يبلغ سمك الثلج فيها 400 بوصة، ويقصدها المغامرون بغرض تسلق الجليد ومشاهدة الانهيارات الثلجية.






ميرغوى – بورما

عبارة عن سلسلة من حوالى 800 من الجزر الصغيرة فى جنوب بورما، ويسكنها عدد من سكانها الأصليين، الذين يعيشون بطريقة بدائية ويقضون معظم حياتهم على القوارب المحلية الصنع، ويعيشون على اصطياد الأسماك بواسطة الرمح.




منطقة جزر ?ingvallavatn

هى منطقة ممتازة للسباحة وتقع هذه المنطقة بين أمريكا الشمالية وأوروبا، ويمكن للغواصين فى هذه المنطقة الاستمتاع بالمنظر الخلاب والجبال الصخرية تحت الماء.






بابوا غينيا الجديدة

هى واحدة من أكثر الأماكن روعة حول العالم، وذلك بسبب روعة مناظرها وجمالها، ويذكر أنه لم يتم اكتشاف باقى غابات غينيا الجديدة، والتى تحتوى على أماكن وحيوانات لم يتوصل لها المغامرون وتعتبر مقصد جيدًا لهم.





الثقب الأزرق الكبير

تعتبر منطقة الثقب الأزرق الكبير من أهم المناطق التى يقصدها الغواصين، حيث يقومون بالغطس تحت الكهوف وسط المناظر الخلابة.


لمشاهدة باقى الصور إضغط هنا..



موضوعات متعلقة..



بالصور.. "شخصيات ديزنى تنطق بشفاه لورا جينكينسون".. خبيرة تجميل تحول شفتيها للكارتون الشهير بالماكياج.. "ميكى" و"تيمون" و"بومبا" الأقرب لذائقة الكبار.. والأطفال يعجبون برسومات "باجز بانى" و"باباى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة