كاميرات وبوابات إلكترونية ومرايا عاكسة لكشف المتفجرات بجامعة بنها

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 12:00 م
كاميرات وبوابات إلكترونية ومرايا عاكسة لكشف المتفجرات بجامعة بنها جامعة بنها
كتب خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة بنها عن الانتهاء من استعدادتها لاستقبال العام الجامعى الجديد بتزويد بوابات ومداخل الجامعة والكليات بتركيب 35 كاميرا و25 بوابة إلكترونية و25 مراية عاكسة لكشف المتفجرات بمختلف مناطق الجامعية، وذلك لتوفير الحماية الأمنية الكاملة داخل الحرم الجامعى.

قال الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون تعليم الطلاب إن العام الدراسى الجديد بالجامعة مقرر له البدء فى السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم, مشيرا إلى أن الجامعة أنهت كافة استعداداتها لاستقبال العام الدراسى الجديد.

وأكد سليمان أنه تم الانتهاء من تجهيز المنشآت الجامعية وقاعات المحاضرات والورش والمعامل والمكتبات وإعلان الجداول الدراسية وأماكنها وتوقيتاتها وتوزيع الطلاب على الشعب الدراسية, مشيرا إلى أن الجدول الدراسى سيتواجد على مواقع الإنترنت بحد أقصى أسبوع من بدء العام الدراسى الجديد.

وأضاف سليمان أنه تم استحداث برامج مميزة جديدة بكليات الزراعة والطب البيطرى وهندسة شبرا للارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة, موضحا أن جامعة بنها عضو فى اتحاد الجامعات (العربية - الأوروبية), وأنه سيتم إجراء زيارة تبادلية فى شهر سبتمبر القادم, تتضمن عمل برامج دراسية مشتركة.

وأشار سليمان إلى أن جميع الأنشطة الطلابية سيتم تدعيمها من داخل وخارج الجامعة, منوها بأن الجوالة سيكون لها دور كبير فى المرحلة القادمة, حيث ستعمل على استقبال الطلاب الجدد, وتعريفهم بجامعة بنها, والجول بهم داخل أروقة الجامعة, وسيتم عمل أنشطة طلابية على مستوى الجامعة بأكملها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة