نقدم الحلول السحرية للقضاء على مشكلة بطاريات الهواتف الذكية.. ترك الواى فاى والبلوتوث والGPS أشهر الأخطاء.. واستخدام فيشة الحائط بدلا من الـUSB ووضع الـ Airplane أفضل الطرق لشحن هاتفك أسرع

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 03:17 م
نقدم الحلول السحرية للقضاء على مشكلة بطاريات الهواتف الذكية.. ترك الواى فاى والبلوتوث والGPS أشهر الأخطاء.. واستخدام فيشة الحائط بدلا من الـUSB ووضع الـ Airplane أفضل الطرق لشحن هاتفك أسرع صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشكلة أغلب المستخدمين مع هواتفهم الذكية تنحصر فى سرعة نفاذ البطارية، وعدم القدرة على حمل شواحن طوال الوقت، وهذه المشكلة تحدث ليس فقط، لأن حجم التطبيقات كبير والاستخدام كبير ومستمر، ولكن لسوء تعامل مع الهاتف الذكى وأخطاء يقع فيها أغلب المستخدمين تجعل البطارية لا تستمر أكثر من ساعة.

لذلك قدم موقع whistleout أهم الأخطاء التى يقع فيها مستخدمو الهواتف الذكية، والتى تؤدى لنفاد البطارية.
- فتح الواى فاى
إذا كنت من مستخدمى الإنترنت من فترة لأخرى لا داعى لفتحه لفترات طويلة، تأكد أن الواى فاى مغلق عند ترك الهاتف، ولم تعد بحاجة إليه، ولا تتركه مفتوحا لحين عودة الاستخدام، لأنه من أكثر ما يستنزف البطارية.
- ترك البلوتوث مفتوحا
عند إرسال أو استقبال ملفات من صديقك عن طريق البلوتوث، أغلب المستخدمين يتركون البلوتوث مفتوحا، فلا داعى لذلك لأنه لا يستنزف البطارية فقط، ولكن يسبب لك مشكلات عديدة.
- تشغيل GPS دون حاجة
الـ GPS من الأشياء التى لا يجب تحت أى ظرف تركها مفتوحة إذا كنت لا تريد أن يعرف مكانك أحد، لأنها تساعد التطبيقات المختلفة على التعرف على مكانك وتنهى بطارية هاتفك.
- سطوع الشاشة الكبير
من أكثر الأخطاء انتشارًا ترك درجة سطوع الشاشة على أعلى درجة، وهذا قادر على قتل بطارية هاتفك، لذلك قم بتخفيض الإضاءة لدرجة أقل مما تعودت عليه.

ولكى تشحن هاتفك بشكل أسرع هناك العديد من الخطوات التى يجب إتباعها.
- وضع Airplane
أسهل طريقة لتسريع عملية الشحن هى وضع الهاتف على Airplane قبل توصيل الشاحن به، وما يقوم به هذا الوضع هو إغلاق اتصالات الهاتف الخاص، بلوتوث، وراديو وخدمات واى فاى التى تمتص الطاقة، وتجعل الهاتف يأخذ وقتا أطول للشحن.

- استخدم فيشة الحائط وابتعد عن USB
عندما يتعلق الأمر بنوع الوسيلة المستخدمة فى شحن الهاتف، فالوسيلة المعتادة وهى فيشة الكهرباء التقليدية هى الخيار الأمثل، لأنها أقوى من منافذ USB التى توصلها على الكمبيوتر.

- اترك الهاتف أثناء الشحن
وقت الشحن يجب أن تترك الهاتف دون استخدام، حتى يحصل على الطاقة الكاملة فى أسرع وقت، كما أن هذا يجنبك الانتظار.



أغلق الواى فاى



أغلق البلوتوث



غلق الـGBS



سطوع الشاشة



وضع AIRPLANE



استخدم شاحن الحائط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة