لتسوية الأمر بعيدا عن القضاء..

صحيفة: لوس أنجلوس تدفع 75 ألف دولار لموظفة تعرضت للتحرش من مديرها

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 12:42 م
صحيفة: لوس أنجلوس تدفع 75 ألف دولار لموظفة تعرضت للتحرش من مديرها صورة أرشيفية
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن مدينة لوس أنجلوس وافقت على دفع 75 ألف دولار كتسوية عن دعوى قضائية أقامتها موظفة سابقة فى مجلس المدينة بسبب التحرش اللفظى والنكات غير المناسبة التى لاقتها خلال العمل.

وأوضحت الصحيفة إن اعضاء مجلس المدينة صوتوا جميعا بالموافقة، الثلاثاء، على دفع تسوية لـ "ميلودى جاراميو"، التى عملت مساعدة لجون لى رئيس مكتب عضو مجلس المدينة ميتشل إنجلاندر، فى الفترة بين فبراير 2012 وأبريل 2013، بعد شكواها من التحرشات الجنسية اللفظية والتمييز ضدها.

وفى شكواها قالت ميلود إن "لى" تحرش بها مرارا وقام بالتمييز ضدها، فيما لم يتم أى شىء ضده عندما كانت تشتكى. كما اتهمت عضو مجلس المدينة باستخدام تعليقات جنسية غير مناسبة تجاهها عندما أعربت عن اهتمامها فى العمل على قضايا السلامة العامة.

وقالت إن السيد إنجلاندر، 44 عاما، أبلغها فى سخرية أنها إذا كانت تريد الوظيفة فعليها السير عارية داخل مراكز الإطفاء أمام رجال الأطفال الذكور".

هذا فيما أصدر إنجلاندر بيانا قال فيه إن المجلس قرر دفع التسوية البالغة 75 ألف دولار بدلا من الاستمرار فى مواجهة هذه الإدعاءات التافهة، بحسب وصفه. وأشار إلى أن القضية، حتى فى حال فوزه سوف تكلفه أكثر من المبلغ المدفوع لتسوية الأمر.

وتأتى التسوية فيما نشغل محامو المدينة بقضية تحرش جنسى أخرى تتعلق بعضو مجلس المدينة "جوزيه هوزار"، حيث زعمت مساعدة رفيعة المستوى له تعرضها للانتقام من قبل مديرها بعض أن رفضت تقديم خدمات جنسية له. وبينما نفى هوزار هذه الاتهامات فإنه بانتظار المحاكمة نوفمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة