ضبط خلية إرهابية بالبحيرة تقوم بتوزيع منشورات تحريض على العنف

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 05:12 م
ضبط خلية إرهابية بالبحيرة تقوم بتوزيع منشورات تحريض على العنف اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة
البحيرة – جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت منذ قليل الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة واللواء نبيل عبد الفتاح، نائب مدير أمن البحيرة واللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث والعميد خالد عبد الحميد، رئيس المباحث من ضبط خلية إرهابية تضم 6 من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى بمدينة الدلنجات بالبحيرة.

وأكد مصدر أمنى رفيع المستوى فى تصريحات خاصة، أن تلك الخلية قامت بطبع منشورات تعرض على العنف ضد الدولة.

جاء ذلك فى إطار الحملات الأمنية الموسعة لمداهمة البؤر الإخوانية لضبط قيادات وكوادر تنظيم الإخوان، وأعوانهم من المسجلين خطر، المطلوبين على ذمة عدد من القضايا، أهمها التحريض على العنف، وحرق المنشآت الحكومية.

ترجع أحداث الواقعة بشأن المحضر رقم 6211/2014 إدارى مركز شرطة الدلنجات بشأن مارصدته المتابعة الأمنية بدائرة المركز من توزيع منشور للجمعاعة للتعريض على العنف.

وتوصلت تحريات لضباط فرع البحث الجنائى ببدر برئاسة العميد خالد غانم، رئيس الفرع بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الدلنجات برئاسة الرائد أحمد حمد إلى أن مرتكب الواقعة هم كل من خالد ع و" جمعة.س" و"محمد. ع" و"هادى. س" و"سامى. ع" و"رحومة ا" وجميعهم مقيمين نجع أبو كريم الدلنجات ومن المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم أوراق تنظيمية.

وبمواجهتهم أقروا بانتمائهم لتنظيم الإخوان الإرهابى وقيامهم بتكوين خلية إرهابية للقيام بأعمال تخريبية ضد مؤسسات الدولة وتوزيع منشورات لزعزعة استقرار البلد وجارى تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين بالتنسيق وإدارة الأمن الوطنى بالبحيرة للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة