إخلاء سبيل "عبد المقصود" محامى الإخوان خلال ساعات بقضية "بين السرايات".. الدماطى: ترحيله لنيابة المعادى للتاكد من عدم صدور حكم ضده فى إهانة "الدستورية".. ويؤكد: يتولى ملف محاكمات "الجماعة" عقب خروجه

الخميس، 28 أغسطس 2014 12:17 م
إخلاء سبيل "عبد المقصود" محامى الإخوان خلال ساعات بقضية "بين السرايات".. الدماطى: ترحيله لنيابة المعادى للتاكد من عدم صدور حكم ضده فى إهانة "الدستورية".. ويؤكد: يتولى ملف محاكمات "الجماعة" عقب خروجه عبد المنعم عبد المقصود
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخلى سبيل عبد المنعم عبد المقصود، خلال ساعات على ذمة قضية بين السرايات ، ومن المفترض أن يعود عبد المقصود ليتولى الملف القانونى للجماعة، حيث يشغل عبد المقصود منصب محامى الإخوان، وتؤكد مصادر مقربة من جماعة الإخوان أن عبد المقصود سيتولى مهمة الدفاع عن قيادات الإخوان فى المحاكمات.

وكان ألقى القبض على عبد المقصود فى 5 يوليو 2013، وتولى من بعده محمد طوسون الملف القانونى للجماعة، من المفترض أن يتولى ملف المحاكمات المتهم فيها قيادات جماعة الإخوان وعلى رأسهم محمد مرسى، ومحمد بديع، وخيرت الشاطر، كما يعد عبد المقصود من أبرز قيادات التيار الإصلاحى داخل الجماعة، بجانب حلمى الجزار، الذى أخلى سبيله منذ أيام، مما قد يحدث صراعا داخل الجماعة التيار القطبى والتيار الإصلاحى.

وقال أشرف عمران عضو، هيئة الدفاع عن قيادات جماعة الإخوان، إن عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان سيخلى سبيله خلال ساعات، بعد انتهاء الإجراءات، مشيرا إلى أن هيئة الدفاع سلمت شهادة حول عدم صدور حكم بشأنه فى قضية إهانة المحكمة الدستورية العليا.


وقال عمران فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن عبد المقصود من المفترض أن يخرج من قسم الجيزة، بعد انتهاء التحقيق معه فى نيابة المعادى فى قضية إهانة المحكمة الدستورية.

فيما قال محمد الدماطى، المتحدث باسم هيئة الدفاع عن قيادات الإخوان، إن عبد المنعم عبد المقصود تم ترحيله منذ قليل إلى نيابة المعادى، للتأكد أنه لم يصدر ضده حكم فى قضية إهانة المحكمة الدستورية العليا.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن عبد المقصود لم يصدر ضده حكم فى القضية، ومن المقرر أن تصدر المحكمة حكمها فى قضية إهانة المحكمة الدستورية العليا فى 8 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم ترحيله من نيابة المعادى إلى قسم الجيزة بعد قليل، تمهيدا لإخلاء سبيله فى قضية بين السرايات.


أخبار متعلقة..

محمد الدماطى: ترحيل عبد المنعم عبد المقصود إلى نيابة المعادى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة