أهالى "العيايدة" بالخانكة يكشفون هوية الجثة التى مثّل بها أمناء الشرطة.. ويؤكدون: أهله هربوا من البلد بعد قتلهم شخصين.. والتحريات: مسجل سرقات بالإكراه.. وقتل فى مطاردة مع الشرطة

الخميس، 28 أغسطس 2014 06:53 م
أهالى "العيايدة" بالخانكة يكشفون هوية الجثة التى مثّل بها أمناء الشرطة.. ويؤكدون: أهله هربوا من البلد بعد قتلهم شخصين.. والتحريات: مسجل سرقات بالإكراه.. وقتل فى مطاردة مع الشرطة صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار الفيديو الذى نشر أمس ويظهر فيه عدد من أمناء الشرطة بقسم الخانكة فى القليوبية يمثلون بجثة شخص داخل المشرحة، استياء أهالى محافظة القليوبية مسقط رأس القتيل.

وكشف أهالى قرية عرب العيايدة بدائرة مركز الخانكة، عن هوية القتيل الذى يدعى "محمود ع" من أبناء القرية، مؤكدين: أن أهل المجنى عليه نشبت بينهم وبين أولاد عمومتهم مشاجرة عقب مصرع المجنى عليه بشهر وقاموا بقتل اثنين من أبناء عمومتهم أثناء المشاجرة، فهربوا خوفا من الثأر.

كما أدان أهالى القرية التمثيل بجثة المجنى عليه، مطالبين بضرورة محاسبة أمناء الشرطة الذين قاموا بالواقعة مهما كان سلوك ذلك الشخص.

وتجرى نيابة الخانكة تحقيقات موسعة فى الوقعة، حيث قرر محمود سعيد مدير نيابة الخانكة، التحفظ على أمناء الشرطة الثلاثة وهم وليد عصام جبريل وعبد العزيز محمد حامد أمينى شرطة بقسم الخانكه وعبد الناصر أحمد مخبر سرى بمركز الشرطة، لحين الانتهاء من التحقيقات وقررت النيابة إرسال الفيديو إلى المعمل الجنائى لفحصه وإعداد تقرير بشأنه كما قررت النيابة الاستماع لأقوال رئيس مباحث قسم الخانكة وكذا المأمور ومعاونى المباحث.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة التى ظهرت فى الفيديو هى لشخص يدعى "محمود س ع"، مسجل شقى خطر سرقات بالإكراه وأنه لقى مصرعه على يد رجال الشرطة بعد مطارة بينه وبين مأمورية أمنية من أقسام شبرا الخيمة وقسم ومركز الخانكة للقبض عليه وكان ذلك فى شهر يونيو الماضى وتم نقل الجثة إلى مسشتفى الخانكة العام.

ومن جانبه أكد اللواء محمود يسرى مدير الأمن أن ما عرض فى فيديو على إحدى القنوات الفضائية وعلى مواقع التواصل الاجتماعى من قيام 3 أمناء شرطة بالوقوف بجوار جثة أحد المتهمين والتمثيل بالجثة شىء لا نقبله وتم بالفعل التحفظ على أمناء الشرطة الثلاثة وتم تحرير محضر بالواقعة وتجرى النيابة العامة بالخانكة تحقيقا واسعا فى القضية وسيتم تطبيق القانون عليهم علاوة على التحقيق الذى ستجريه المديرية برئاسة مفتش الداخلية فى الواقعة، مؤكداً أن الواقعة حدثت فى مشرحة مستشفى الخانكة وليس فى قسم الشرطة أو مركز الشرطة.


موضوعات متعلقة..


ننفرد بنشر تحقيقات النيابة مع رؤساء ومأمورى قسم ومركز الخانكة فى واقعة تمثيل 3 أمناء شرطة بجثة متهم.. الضباط: لم نكلف الأمناء بالتواجد بالمشرحة.. والنيابة تتحفظ على المتهمين وتستدعى مدير المستشفى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة