مدير أمن القاهرة لـ"اليوم السابع": نجحنا فى تفريق مسيرة "وايت نايتس" بدوران شبرا.. وضبطنا نحو 20 منهم وتم ترحيلهم لتحرير المحاضر.. وجارٍ تمشيط المنطقة.. ولن نسمح بأى تجمهرات تخرج دون تصريح

الخميس، 28 أغسطس 2014 09:37 م
مدير أمن القاهرة لـ"اليوم السابع": نجحنا فى تفريق مسيرة "وايت نايتس" بدوران شبرا.. وضبطنا نحو 20 منهم وتم ترحيلهم لتحرير المحاضر.. وجارٍ تمشيط المنطقة.. ولن نسمح بأى تجمهرات تخرج دون تصريح جانب من اشتباكات الوايت نايتس وقوات الأمن
كتب أحمد مرعى - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى السيطرة على الاشتباكات التى وقعت بين أعضاء ألتراس نادى الزمالك "وايت نايتس" وقوات الأمن المكلفة بتأمين دوران شبرا، وتم تفريق المتجمهرين منهم بالمنطقة.

وأضاف مدير أمن القاهرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن قوات الأمن تلاحق عددا من أعضاء الألتراس بعد القبض على نحو 20 منهم وترحيلهم لأقسام الشرطة للتحقيق معهم، وتحرير محاضر ضدهم.

ونفى مدير أمن القاهرة ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية عن محاصرة مجموعة من أهالى شباب الألتراس له وللقوات المتواجدة بدوران شبرا مؤكدا أنه مازال متواجداً بالمنطقة للإشراف على عمليات تفتيش جميع المتواجدين بالمنطقة للوصول لباقى شباب الألتراس الذى اشتبكوا مع قوات الأمن.

وقال الدمرداش إن الأجهزة الأمنية لن تسمح بأية تجمهرات أو تظاهرات تخرج دون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية، وقوات الشرطة مهمتها الأولى تطبيق القانون ومن يخالفه يعرض نفسه للعقاب والملاحقة الأمنية.



موضوعات متعلقة :


مصدر: إصابة 3 مجندين و6 من "وايت نايتس" وضبط 19 منهم بدوران شبرا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

yh

على التجنيد فورا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة