الجزائر تحبط محاولة هجرة غير شرعية لـ12 وتنقذ 7 آخرين

الجمعة، 29 أغسطس 2014 08:39 م
الجزائر تحبط محاولة هجرة غير شرعية لـ12 وتنقذ 7  آخرين هجرة غير شرعية
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنقذت وحدات القوات البحرية التابعة للجيش الوطنى الشعبى الجزائرى بالناحية العكسرية الثانية سبعة مهاجرين جزائريين غير شرعين في أعالى البحار بشمال سيدى لخضر بولاية مستغانم ، كما أحبطت محاولة هجرة غير شرعية لأثنى عشرة آخرين بعين تموشنت .

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطنى اليوم الجمعة ، بأن وحدات القوات البحرية للجيش التابعة للواجهة البحرية الغربية بالناحية العكسرية الثانية تمكنت مساء أمس فى شمال سيدى لخضر بولاية مستغانم من القيام بعملية إنقاذ في أعالي البحار لسبعة مهاجرين غير شرعيين جزائريين بعد انقلاب مركبهم ، مشيرا إلى أن عملية البحث والإنقاذ تمت بإرسال زورقين تابعين لحراس الشواطئ بمستغانم وحوامتين .

وأشار المصدر نفسه إلى أن عمليات البحث لا تزال مستمرة حتى الآن فى محاولة للعثور على باقى المهاجرين غير الشرعيين المفقودين والبالغ عددهم خمسة أفراد .

من جهة أخرى ، ذكر البيان أن وحدة من القوات البحرية تابعة لحراس الشواطىء للغزاوت بالناحية العسكرية الثانية تمكنت في عملية نوعية أخرى على بعد 5 اميال بحرية من رأس فيقالو ببنى صاف ولاية عين تموشنت ، من إحباط عملية هجرة غير شرعية لأثنى عشرة مهاجرا غير شرعى جميعهم من الجزائريين عدا شخص يحمل جنسية مزدوجة جزائرية - فرنسية، حيث تم تحويلهم إلى الفرقة الإقليمية للأمن الوطنى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة