القوات المسلحة تسلم متعلقات شهيد 73 بالشرقية لعائلته

الجمعة، 29 أغسطس 2014 06:15 م
القوات المسلحة تسلم متعلقات شهيد 73 بالشرقية لعائلته سيدتان من أسرة الشهيد
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى رضا وصلاح أبناء الشهيد محمد أحمد حسن عطوة الذى عثر على رفاته أثناء حفر قناة السويس الجديدة والذى استشهد فى 18 – 10 – 1973 عزاء والدهم الشهيد بعد أن وافقت القوات المسلحة على نقل رفاته من مقابر شهداء الجيش الثانى الميدانى إلى مدافن عائلته بمسقط رأسه بالعرين مركز فاقوس محافظة الشرقية.

وكان الآلاف صلوا صلاة الجنازة على رفات الشهيد بمسجد النعمانى الكبير بمسقط رأس الشهيد عقب صلاة الجمعة، وأمّ المصلين رضا نجل الشهيد الأكبر بعد أن تجمعوا للمشاركة فى تشييع الرفات وحضر من التنفيذيين المهندس عارف عبد المجيد رئيس مركز ومدينة فأقوس.

وأعلن رضا نجل الشهيد الأكبر أنه سيقيم حفلا بمناسبة عودة أبيه فى 18 من أكتوبر المقبل ليواكب تاريخ استشهاد والده وسيظل يقيم تلك الاحتفالية دوما.

وقال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن عقيدا من القوات المسلحة سلمه متعلقات الشهيد وهى عبارة عن الحافظة الخاصة به وبها خطاب لصديق له وصور لبعض أصدقائه وصورة لأخيه السيد ثروت أحمد حسن ومشطه.

وأضاف: أنا وأسرتى مدين بالشكر للمشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووزير الدفاع اللذين لبوا رغبته فى دفن رفات والده الشهيد بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

وأضاف أن الشكر لرجال الإعلام وخاصة "اليوم السابع" الذى كان له السبق فى إعلان الخبر منفردا عن باقى الصحف ووكالات الإعلام.

وأعرب الأهالى المشيعون وأسرة الشهيد عن عتابهم من عدم حضور الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية تشييع الرفات وباقى القيادات.



سيدتان من أسرة الشهيد


جانب من تشييع رفاته


تشييع رفات شهيد 73 بالشرقية


أسرة الشهيد تتسلم متعلقاته


متعلقات الشهيد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة